إعــــلانات

تغطية القمة العربية.. وزير الاتصال يؤكد على تسخير كافة الامكانيات

تغطية القمة العربية.. وزير الاتصال يؤكد على تسخير كافة الامكانيات

استقبل صباح اليوم الثلاثاء، وزير الإتصال، محمد بوسليماني المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية الدكتور سليمان عبد الرحيم، المتواجد بالجزائر في اطار زيارة عمل. والذي كان مرفوقا بالمدير العام للمركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج السيد محسن سليماني. حيث خصص الإستقبال لمناقشة آخر تحضيرات  القمة العربية المقررة يومي 1 و2 نوفمبر المقبل بالجزائر.

كما أكد وزير الإتصال،  تسخير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه القمة. من خلال وضع كافة الوسائل والتجهيزات تحت تصرف الصحفيين الوطنيين والأجانب المعتمدين لتغطية هذا الحدث الهام تسهيلا لعملهم. مشيرا إلى أن هذه القمة ستكون متميزة في كل المجالات من خلال عمل تنسيقي مشترك.

ومن جهته، أكد المدير العام لإتحاد إذاعات الدول العربية الدكتور سليمان عبد الرحيم جاهزية هيئته للمساهمة في تغطية شاملة لأشغال القمة العربية بالجزائر. عبر كل الدول العربية وغيرها. مشيرا أن الاتحاد يعمل في هذا الإطار بالتنسيق مع كافة المؤسسات الإعلامية العمومية. من أجل ضمان التحضير الجيد لنقل هذا الحدث الكبير.

وتوسع اللقاء ليشمل كافة مدراء المؤسسات الإعلامية العمومية السمعية البصرية بالجزائر وممثلين عن اتحاد اذاعات الدول العربية. للوقوف عند آخر التحضيرات التقنية والفنية، قبل القيام بزيارة ميدانية للمركز الدولي للمؤتمرات مساء اليوم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وعن القمة العربية، قال وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، إن الدورة جاءت في خضم وترات متصاعدة تنبئ بتداعيات خطيرة على منظومة العلاقات الدولية.

وقال لعمامرة “تنعقد دورتنا هذه والعالم يشهد توترات متصاعدة تنبئ بتداعيات خطيرة على منظومة العلاقات الدولية. لاسيما في ظل عودة ظاهرة الاستقطاب. مثلما هو الحال بالنسبة لأزمة أوكرانيا وانعكاساتها السلبية التي من شأنها مضاعفة حجم التحديات الوجودية في مجالات حيوية”.

رابط دائم : https://nhar.tv/PZGoN
إعــــلانات
إعــــلانات