إعــــلانات

تغيير الكمامة يوميا هل يقي من الإصابة بكورونا؟.. الأطباء يوضحون

تغيير الكمامة يوميا هل يقي من الإصابة بكورونا؟.. الأطباء يوضحون
صورة مركبة
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

السعودية تعيد فرض إرتداء الكمامة وإجراءات التباعد

أعلنت السعودية،  إعادة فرض إرتداء الكمامة، وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة والأنشطة والفعاليات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر في وزارة الداخلية، أنه “بناء على ما رفعته الجهات الصحية المختصة في المملكة بشأن الوضع الوبائي فقد تقرر إعادة الإلزام بارتداء الكمامة .

وتزايد الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد 19) والسلالات المتحورة منه. فقد تقرر إعادة الإلزام بارتداء الكمامة وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن (المغلقة والمفتوحة) والأنشطة والفعاليات”.

وأضاف المصدر، أن القرار الجديد يطبق إعتبارا من الساعة السابعة من صباح الغد الخميس 30 ديسمبر، مشيرا إلى أن “جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة. وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي محليا وعالميا”.

وشدد ذات المصدر، أنه من الضروري إلتزام الجميع بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية كافة، والبروتوكولات المعتمدة لسلامتهم”.

وأوضح المصدر، أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية والعقوبات المعتمدة على المخالفين. كما أكد أهمية مسارعة جميع أفراد المجتمع لاستكمال تلقي جرعات اللقاح.

كما أفاد والي سطيف كمال عبلة، أنه من اليوم فصاعدا لا يدخل إلى المؤسسات التربوية أي شخص لا يرتدي الكمامة.ودعا المواطنون إلى التوجه بقوة من أجل التلقيح وكسب المناعة الجماعية التي تحمي من خطر الفيروس.

وقال الوالي خلال إشرافه على الدخول المدرسي اليوم الثلاثاء،أنه أسدى تعليمات لوحدات الكشف والمتابعة المقدر عددها بـ56 التحول إلى فرق متنقلة، تجوب المؤسسات التربوية بأطوارها الثلاث.بهدف توفير الجو الملائم لتلقيح الاساتذة والاطقم الادارية وكافة عمال قطاع التربية في ظروف جيدة.

رابط دائم : https://nhar.tv/tDvMA
إعــــلانات
إعــــلانات