إعــــلانات

تفاصيل مثيرة تكشفها عائلات الصيادين المختفين من شاطئ سركوف

تفاصيل مثيرة تكشفها عائلات الصيادين المختفين من شاطئ سركوف

أعلنت أمس الأربعاء، صفحة الأخبار البحرية والمينائية في الجزائر عن اختفاء 3 شباب. خرجوا في رحلة صيد ليلة البارحة من شاطئ سركوف في عين طاية بالجزائر العاصمة.

وقالت إن هناك قارب صيد مفقود منذ البارحة على متنه شابين خرج من شاطئ سركوف بعين الطاية الجزائر.

ويتعلق الأمر بكل من معمري محمد، حمزة كانون، أحمد لمو. حيث دعت كل من شاهد القارب أو عنده معلومات يتصل بالرقم الازرق لحرس السواحل 1054.

وفي تصريح خص به قناة النهار قال والد الصياد المختفي معمري محمد الساكن ببلدية هراوة “قضى ابني معنا شهر رمضان. ومن عادته الخروج إلى الصيد. وفي مساء يوم العيد قال لنا سأذهب إلى الصيد ومنذ تلك اللحظة لم نجد له أثرا”.

وأضاف والد الصياد المختفي “قمنا بتبليغ البحرية الجزائرية، وخرجت للبحث عنهم إلا أنها أكدت غياب أثرهم. ابني يعرف البحر جيدا ليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها إلى الصيد.

من جانبه قال عم والد الصياد المختفي الثاني المدعو حمزة كانون “ابن أخي صياد ماهر منذ صغره. خرجوا بعد عصر اليوم الأول من عيد الفطر. وكان من المفروض أن يعودوا من رحلة الصيد عند الساعة العاشرة إلا أنهم اختفوا عن الأنظار”.

وأضاف عم حمزة كانون “ذهبنا الى مقر البحرية وقمنا بالتبليغ عن اختفاءهم. فقالوا انهم خرجوا للبحث عنهم إلا أنهم لم يعثروا على أثرهم”.

طالع أيضا:

اختفاء قاصر في ظروف غامضة ببومرداس

أعلنت عائلة مرموشي اختفاء ابنتهم ياسمين البالغة من العمر 17 سنة. الساكنة بحي قرية ماتوسة بلدية شعبة العامر ولاية بومرداس.

وحسب ما ورد من معلومات، فقد غادرت ياسمين ثانوية حسين آيت احمد ببلدية شعبة العامر على الساعة الثامنة و20 دقيقة. وكانت آخر مرة شوهدت فيها في وسط مدينة شعبة العامر على الساعة العاشرة صباحا ولم تعد لغاية اللحظة.

ودعت عائلة الفتاة المختفية كل من يملك معلومات عنها، أن يتصل بها أو الاتصال بأقرب مركز للشرطة أو الدرك الوطني.

طالع أيضا:

أمن تلمسان يعلن عن اختفاء الطفل سيف الدين كاري

أعلن أمن ولاية تلمسان البحث عن الطفل كاري سيف الدين البالغ من العمر 8 سنوات والذي اختفى مساء يوم الجمعة على الساعة 10 مساء.

وقد تقدم والد الطفل كاري سيف الدين ببلاغ عن اختفاء ابنه المقيم بحي اولاد بن دامو بمدينة مغنية. والذي سجل اختفاؤه منذ مساء يوم الجمعة بعد العاشرة ليلا.

وحسب ما جاء في ذات البلاغ فإن الطفل كان يرتدي قميصا عسلي اللون مخطط وسروال رمادي اللون.

ودعت شرطة تلمسان كل من يملك معلومات حول اختفاء الطفل القاصر الاتصال بمصالحها على مستوى أمن دائرة مغنية. أو على أحد الأرقام التالية 17-1548-104.

طالع أيضا:

قسنطينة..اختفاء طفل يبلغ 15 سنة من حي بن الشرقي

اختفى طفل يدعى أنيس بوذراع النوري، يقطن في حي بن شرقي بولاية قسنطينة منذ  يوم الجمعة الفارط.

وحسب ما علمته النهار فإن هذا الطفل الذي يبلغ 15 سنة، خرج من منزله العائلي على الساعة السادسة مساء  من يوم الجمعة الماضي.

حيث كان متوجها عند الحلاق ليختفي بعدها مباشرة.

رابط دائم : https://nhar.tv/as5z0
إعــــلانات
إعــــلانات