إعــــلانات

تفاصيل مثيرة يدلي بها الإرهابي الموقوف “الحاج”

تفاصيل مثيرة يدلي بها الإرهابي الموقوف “الحاج”

كشف الإرهابي  الموقوف، زموري  عبد الحق المدعو الحاج، عن تفاصيل حصرية وخطيرة تتعلق  بمشواره مع الجماعات الإرهابية.  وقال زموري إنه عاش  في  بومرداس  لمدة 4 سنوات قبل أن يلتحق ببجاية  في  2006، أين تم ارسال لهم وفد للمصالحة بين جماعتين.

كما اعترف الإرهابي زموري، بمشاركته في  عملية بسيوان، وبعدها عاد إلى بجاية أين وجد المدعو عبد الودود محاصرا في  تيزي وزو. وعندها -يضيف الإرهابي- عاد إلى الثنية ليجد الأمور صعبة، ثم عاد مع أبو الدحداح من 2009 إلى 2019.

وفي  تفاصيل عملية الجيش الوطني الشعبي، قال زموري، إنه الأخير حاصرهم وقبض عليهم. كما أشار إلى أنهم تم اسعافهم  وإطعامهم جيدا.

https://www.facebook.com/Akhbardzairbladi/videos/2172368856243693

طالع أيضا:

اعترافات خطيرة من الإرهابيين “حذيفة” و”الحاج”

كما أدلى الإرهابي الموقوف بطيب يوسف المدعو أسامة أبو سفيان سابقا، باعترافات حول نشاطاته منذ إلتحاقه بالجماعات الإرهابية. وكشف عن معلومات حصرية حول علاقة الجماعات الإرهابية بالمنظمة الإرهابية رشاد.

وكان الإرهابي لسلوس مداني المدعو الشيخ عاصم أبو حيان المفتي العام للجماعات الإرهابية. قد أدلى بتصريحات صادمةى حول إلتحاقه بالجماعات الإرهابية سنة 1994. وقال: “كانت صفتي في التنظيم قاض شرعي على مستوى بلاد المغرب الإسلامي. وضابط شرعي وعضو في اللجنة الشرعية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/j5gR5
إعــــلانات
إعــــلانات