إعــــلانات

تفحم مهربي بنزين إثر عملية مطاردة وإطلاق النار على سيارتهما

تفحم مهربي بنزين إثر عملية مطاردة وإطلاق النار على سيارتهما

طاردت ليلة، أول أمس، مصالح فرقة الدرك الوطني الإقليمي ، سيارة رباعية الدفع كانت مشحونة بكمية من البنزين تمت تعبئته من إحدى محطات البنزين في المخرج

 

 الشرقي من مدينة خنشلة لغرض تهريبها  نحو تونس، وحسب مصادر مطلعة فإن دورية فرقة الدرك استمرت في ملاحقة السيارة ومطاردتها بعدما رفض سائقها الامتثال لأوامر الوقوف  وانطلق مستعملا أقصى سرعة مرورا بمفترق الطرق نحو تبسة وخنشلة وبسكرة ليسلك طريق جبلي وصولا إلى قرية ايشرتيتن، أين تم إطلاق أعيرة نارية عليها قبل أن تنقلب وتندلع فيها النيران.

ولم يتمكن أفراد الدرك من إنقاذ شخصين كانا على متنها خشية حدوث انفجار بها، مما تسبب في تفحم المهربين بداخلها قبل أن تتدخل مصالح الحماية المدنية بعد ساعة من الزمن لإخماد الحريق.  وتضيف المصادر بأن الأمر يتعلق بشاب من تازقاغت. وآخر من ولاية تبسة. قبل تمام إجراءات التحقيق في الحادث وخلفياته ومعلومات عن الضحيتين، في الوقت الذي أخضعت فيه جثتيهما بأمر من النيابة للتشريح الشرعي. وقد جاءت هذه الحادثة بعد يوم واحد من عملية التوقيف التي طالت مهربين كانوا على متن سيارتين محملتين بالبنزين للتهريب في نفس المنطقة بعد عملية السطو المسلح التي نفذها من يعتقد أنهم مهربون في حق عدد من المسافرين بمنطقة رأس الماء ببلدية أولاد رشاش واستعملوا فيها القبائل المسيلة للدموع نهاية الأسبوع المنصرم.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/PvguN
إعــــلانات
إعــــلانات