إعــــلانات

تفكيك خلية إرهابية خططت لتفجيرات جديدة بالعاصمة

تفكيك خلية إرهابية خططت لتفجيرات جديدة بالعاصمة
  • علمتالنهارمن مصادر أمنية مطلعة أن شعبة مكافحة الإرهاب بالجزائر العاصمة قد وضعت يدها على خلية إرهابية تتكون من 11 عنصر تنتمي للمنطقة الثانية في تنظيمالقاعدة ببلاد المغرب الإسلامي؛ وأكدت نفس المصادر أن قوات الأمن نجحت في توقيف المتهمين عقب معلومات إستخباراتية مكنت من القبض على شخص يبلغ من العمر 30سنة  ينحدر من بلدية باش جراح ويعمل سائقا في شركة وطنية بين حيدرة والدار البيضاء.
  • وأضافت مصادرالنهارأن عمليات التوقيف هذه التي كانت على مستوى العاصمة، تمت خلال الأسبوع الماضي في عدد من أحياء المنطقة الشرقية للجزائر العاصمة، مثل بيلام، ديار جماعة والكاليتوس، حيث تدخل عناصر الأمن ضمن وحدة مكافحة الإرهاب بالزي المدني لإلقاء القبض على المتورطين في هذه القضية.
  • موازاة مع هذا، أكدت مصادر أخرى أن هذه العملية أسفرت عن حجز 04 سيارات سياحية و شاحنة من نوعبوكساركانت المجموعة تعمل على التخطيط لاستهداف مواقع في مناطق مختلفة في الجزائر عن طريق عمليات تفجيرية إرهابية.
  • و قد تم إيداع عناصر الخلية الإرهابية خلال الساعات الماضية في مؤسسة إعادة التربية و لتأهيل بالحراش، بأمر من قاضي التحقيق، حيث وجهت لهم تهم الانتماء لمجموعة إرهابية تعمل على بث الرعب والإشادة بالأعمال الإرهابية وغيرها
رابط دائم : https://nhar.tv/96HAP
إعــــلانات
إعــــلانات