إعــــلانات

تفكيك شبكة مختصة في اختطاف فتيات ملاهي وهران وبيعهن مثل الجواري

تفكيك شبكة مختصة في اختطاف فتيات ملاهي وهران وبيعهن مثل الجواري

الدرك يتمكّن من تحرير فتاة مختطفة بعدما عثر عليها داخل سيارة «ليون»

المختطفات كان يتم تحويلهن إلى سعيدة قصد بيعهن لبارونات الدعارة

تمكن عناصر من فرقة الدرك الوطني لبوسفر في وهران، من تحرير فتاة تم اختطافها بعد خروجها من الملهى الليلي «بو ريفاج» من قبل عصابة تتكون من شخصين.

بعد تقييدها ووضعها بالصندوق الخلفي لسيارة من نوع «ليون» سوداء اللون، تحمل لوحة ترقيم ولاية سعيدة.

حيثيات القضية تعود إلى ليلة أول أمس، أين أقدم شخصان يبلغان من العمر 25 و27 سنة على التوالي، على اختطاف فتاة تبلغ من العمر 30 سنة، بينما كانت خارجة من الملهى الليلي «بو ريفاج» الواقع بالطنف الوهراني، باستعمال العنف وتحت التهديد بالأسلحة

ليتم تقييدها وإغلاق فمها بشريط لاصق قبل وضعها بالصندوق الخلفي لسيارة سوداء اللون من نوع «ليون» تحمل ترقيم ولاية سعيدة

والفرار بها إلى وجهة مجهولة، ليقوم أحد الشهود العيان بإبلاغ عناصر الدرك الوطني، الذين تدخلوا على الفور وقاموا بعملية تمشيط واسعة بعين المكان.

وبعد محاصرة كافة المداخل والمخارج الواقعة بمنطقة «الكورنيش الوهراني»، تم التوصل لمعلومات تفيد بتواجد مركبة مجهولة بمكان منعزل وسط الغابة ما بين منطقتي بوسفر والعنصر بطريق شاطئ مداغ، ليتم في ظرف قياسي تحديد موقعها

أين تم العثور على السيارة المبحوث عنها، ليتبين أنها تعرضت لعطل، حيث جرى توقيف شخصين كانا على متنها، فيما تم تحرير الفتاة التي كانت مقيدة من يديها ورجليها بالصندوق الخلفي للسيارة.

وبعد تحويل المتهمين الاثنين إلى مقر الدرك للتحقيق معهما، تبين خلال استنطاقهما أنهما ينتميان إلى عصابة مختصة في اختطاف الفتيات بعد ترصدهن بالملاهي الليلية

قبل تحويلهن إلى ولاية سعيدة لتسليمهن لبارونات ينشطون ضمن شبكات دعارة، تتاجر بأجساد الفتيات المختطفات مقابل تسليم شركائهم المختصين في عمليات الاختطاف نسب من الأرباح عن كل صفقة تحويل لفتاة لاستغلالها كـ«جارية» بأوكار الدعارة والفسق بولاية سعيدة.

للإشارة، هذه ثاني عملية اختطاف لفتيات تشهدها مناطق الطنف الوهراني، في ظرف أسبوع، بعد تحرير ضحية أخرى من مخالب خاطفيها، الذين تمكنوا من الفرار إلى وجهة مجهولة.

س.كريمة

رابط دائم : https://nhar.tv/00ohe
إعــــلانات
إعــــلانات