إعــــلانات

تفكيك عصابة مختصة في المتاجرة وتهريب الأسلحة بتلمسان

تفكيك عصابة مختصة في المتاجرة وتهريب الأسلحة بتلمسان

تمكنت مصالح الدرك الوطني

لولاية تلمسان من تفكيك عصابة أشرار مختصة في المتاجرة بالأسلحة، أين تم حجز 05 مسدسات نارية، 35 خنجرا و33 خرطوشة تحمل مختلف العيارات والعديد من الوسائل التي يتم استخدامها في صنعالأسلحة، فيما تمكن حراس الحدود بتبسة، تلمسان وأدرار من استرجاع أزيد من 12 ألف لتر من الوقود، كانت موجهة للتهريب.

وتمكنت مصالح الدرك الوطني، في ظرف ثلاثة أشهر ماضية، من حجز أزيد من 300 قطعة سلاح تمثلت في بنادق صيد، مسدسات نارية ومسدسات من صنع تقليدي وجدت بحوزة مواطنين بطريقة غير شرعية، خاصة بالولايات التالية: مسيلة، سطيف وعنابة، باعتبار أن أكبر عملية سجلت بولاية سطيف شهر جانفي الماضي، أين تم استرجاع وحجز أزيد من 11 قطعة سلاح وجدت بحوزة عصابة مختصة في المتاجرة بالأسلحة.

وفي نفس السياق، وطبقا لمعلومات تحصلت عليها مصالح الدرك الوطني لتسالة المرجة بالجزائر العاصمة وبني صاف تم إلقاء القبض على 06 أشخاص وجد بحوزتهم 01 كلغ و493 غرام من الكيف المعالج، مقابل ذلك استرجع حراس الحدودلقوتيلةوالكويفبولاية تبسة 640 لتر من زيت المائدة كانت هي الأخرى موجهة للتهريب.

وأما بولاية بسكرة، ألقت مصالح الدرك الوطني للكنتارة على الطريق الوطني رقم 03 القبض على شخصين كانا بمتن سيارة، بحيث وجد بحوزتهما 70 فستانا، 990 حذاء و1728 قميص بطريقة غير قانونية، في حين أسفر التحقيق الذي لا يزال مفتوحا،عن أن هذه السلعة كانت موجهة أيضا للتهريب.

رابط دائم : https://nhar.tv/oSpI4
إعــــلانات
إعــــلانات