إعــــلانات

تمنراست.. جريحان في اصطدام بين شاحنتين

تمنراست.. جريحان في اصطدام بين شاحنتين

أصيب شخصان بجروح، في حادث مرور وقع اليوم السبت، بالطريق الوطني رقم واحد على بعد  35 كلم من تمنراست باتجاه، بلدية عين أمڨل.

وفي بيان لمصالح الحماية المدنية، فقد تدخل أفراد الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لتمنراست على الساعة ال8و 20دقيقة من أجل حادث مرور بالطريق الوطني رقم 1 على بعد 35 كلم من تمنراست بإتجاه بلدية عين أمڨل.

وفي هذا السياق، تمثل الحادث في تصادم مابين شاحنتين (شاحنة ذات صهريج من نوع رونو MAN محملة بمادة المازوت وشاحنة من نوع SCHACMAN.

و قد أسفر هذا الحادث عن إصابة شخصين من جنس ذكر يبلغان من العمر (45-25) سنة، احدهما مصاب على مستوى الحوض والأخر بجروح على مستوى الوجه.

هذا و تم تسخير لهاته العملية 10 أعوان من مختلف الرتب، بالإضافة إلى شاحنة إطفاء و سيارة إسعاف.

طالع ايضا:

إحباط عملية لتهريب أزيد من 40 ألف لتر من المازوت في تمنراست!

إحباط عملية لتهريب أزيد من 40 ألف لتر من المازوت في تمنراست!

كما أحبطت مصالح أمن ولاية تمنراست بالتنسيق مع القطاع العملياتي بالناحية العسكرية السادسة، عملية تهريب كمية جد معتبرة من الوقود خارج التراب الوطني، قدرت بـ 40 ألف لتر من مادة المازوت.

وقائع القضية تعود إلى ورود معلومات مؤكدة إلى مصالح أمن ولاية تمنراست، مفادها وجود شاحنة ذات صهريج مخصصة

لنقل المواد البترولية متواجدة على مستوى أحد المسالك الترابية بإقليم الولاية،

بصدد تفريغ حمولتها، والمتمثلة في كمية كبيرة من مادة المازوت قدرت بـ 40000 لتر في شاحنة أخرى بها حاويات بلاستيكية بسعة 1000 لتر تحضيرا لتهريبها.

وفور ذلك، واستغلالا لما سبق، تم إعداد خطة أمنية محكمة، أين تم التوجه إلى عين المكان، حيث تمكنت عناصر الأمن من ضبط الشاحنتين سالفتي الذكر وتوقيف 3 أشخاص يقومون بتفريغ مادة الوقود عن طريق ربط شاحنة الصهريج والشاحنة الأخرى بأنابيب بلاستيكية ومحرّك ضخ،

وعليه تم توقيفهم وتحويلهم إلى مقر الأمن وفتح تحقيق في القضية بالتنسيق مع النيابة المحلية.

واستغلالا لمجريات التحقيق، تمكنت عناصر الضبطية القضائية من تحديد هوية مشتبه فيهما آخرين متورطان في القضية،ليتم توقيفهما كذلك وتحويلهما إلى مقر الأمر لمواصلة التحقيق.

كما أنجزت مصالح الأمن ملفا قضائيا بالخصوص، وسيتم تقديم المتورطين في القضية أمام الجهات القضائية المختصة في وقت لاحق للنظر في التهم الموجهة إليهم ومحاكمتهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/IJrRU
إعــــلانات
إعــــلانات