إعــــلانات

تنسيقية أفراد التعبئة تتبرّأ من أي تحركات وتظاهرات تنظّم باسمها

تنسيقية أفراد التعبئة تتبرّأ من أي تحركات وتظاهرات تنظّم باسمها

برّأت التنسيقية الوطنية لأفراد التعبئة في تعليمة وجهتها لمختلف قواعدها عبر 48 ولاية، نفسها من أي تحركات أو دعاوي للتظاهر والإحتجاج تنظم باسمها مع الدخول الإجتماعي القادم.

 وقال يحي كرومي، المنسق الوطني لتنسيقية أفراد التعبئة، في حديث لـ”النهار أونلاين”، أنه تم الإجتماع مع ممثلي 18 ولاية يوم أمس الثلاثاء، حيث وجهت تعليمات لكافة أفراد التعبئة من أجل عدم الإنسياق وراء الدعاوي غير الشرعية للتظاهر، التزام الهدوء وضبط النفس، وخاصة عدم الإنسياق وراء الشائعات، حيث يتعين على ممثلي الأفراد الموزعين عبر ولايات الوطن إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لرفع المسؤولية عنهم في حال تعالي أصوات دعاة الإحتجاج والتظاهر.

وشدّد ذات المتحدث، على الرد المسبق على أي محاولات للتدخل في التنسيقية واستغلالها، بقوله: “يجب وضع حد لكل الأشخاص والأطراف الذين يدعون الأفراد لاتباع الطرق غير القانونية، كما لا يجب أن ننسى أننا محاطون بدول جوار غير مستقرة، ويجب أنّ نحافظ على تماسك التنسيقية لأننا لم نسوّي مطالبنا كاملة”.

 وأضاف كرّومي، أن التنسيقية لا تحضّر في الوقت الراهن لأي حركة أو إحتجاج، مبرّئاً مسؤوليته من أي تحركات قادمة بقوله، أؤكد عدم مسؤوليتي عن أي تحركات أو دعوات”.

رابط دائم : https://nhar.tv/5veDg
إعــــلانات
إعــــلانات