إعــــلانات

تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة بين الجزائر والبيرو

بقلم حكيم ش
تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة بين الجزائر والبيرو

تم أمس الاثنين بمقر المجلس الشعبي الوطني، تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة “الجزائر-البيرو”، التي تعد بمثابة فضاء ديمقراطي يعمق مستوى التشاور.

و أوضح بيان للمجلس الشعبي الوطني، أن عملية التنصيب أشرف عليها نائب رئيس المجلس، عبد الرزاق تربش.

وبحضور سفير البيرو بالجزائر، كوستافو فيليبي خوسي، ورئيس المجموعة البرلمانية للحركة الشعبية، الشيخ بربارة، وممثل عن وزارة  الشؤون الخارجية.

رابط دائم : https://nhar.tv/UO2Cg