إعــــلانات

تهديدات جديدة لإستهداف مدارس في باريس

تهديدات جديدة لإستهداف مدارس في باريس

أعلنت أكاديمية باريس على موقع التواصل “التويتر”، أن ثلاث مدارس في  العاصمة الفرنسية باريس، تلقت صباح اليوم الاثنين تهديدات جديدة باستهدافها، مؤكدة أن الطلاب تم إخلائهم وتقوم الشرطة بتأمين المدارس. ومن جهة أخرى، أوضح مصدر أمني أن المدارس الثلاث  تلقت مكالمات تهديد في الساعة التاسعة صباحًا. وقال أحد المتصلين: “سوف تموتون جميعًا”.  وتعد هذه هي المرة الثالثة في أسبوع واحد الذي تتلقى فيه مدرستا “كوندورسيه” و”لويس لو جران” مكالمات تهديد، والمرة الثانية لمدرسة “هنري الرابع”.

و للإشارة، كانت ست مدارس قد وضعت في حالة تأهب،  قبل أن يعود العمل فيها بشكل طبيعي. وقبل يومين، تكرر السيناريو ذاته في ست مدارس أيضًا. وفي كل مرة، يتم إخلاء الطلاب، لحين يتم تأمين المدارس. ولم تعثر قوات الشرطة على أي شيء خلال التهديدات السابقة.

رابط دائم : https://nhar.tv/4cqpU