إعــــلانات

توزيع وشيك ل 250 سكن عمومي إيجاري بعين عبيد بقسنطينة

بقلم وأج
توزيع وشيك ل 250 سكن عمومي إيجاري بعين عبيد بقسنطينة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سيتم توزيع حصة ب250 سكن عمومي إيجاري في غضون الأيام القريبة المقبلة بدائرة عين عبيد (45 كلم جنوب – غرب قسنطينة) حسب ما علم اليوم الأحد من رئيس هذه الدائرة. ويتعلق الأمر بحصة ب 135 سكنا عموميا إيجاريا منجزة ببلدية ابن باديس و115 وحدة أخرى من نفس الصيغة ببلدية عين عبيد حسب ما أوضحه السيد بشير كافي مشيرا إلى أثر هذه العملية في تحسين الظروف المعيشية للمستفيدين.

وقد خضعت قائمة المستفيدين بهذه السكنات إلى عملية مراقبة صارمة من طرف لجنة الدائرة التي تم تشكيلها من أجل إجراء التحقيقات الإدارية حول طلبات السكن ذات الطابع الاجتماعي حسب ما أكده نفس المسؤول مشيرا أن جميع الإجراءات المقررة محليا من أجل تنظيم سوق السكن تم أخذها في الحسبان من طرف السلطات المعنية.

وأشار السيد كافي في هذا السياق أن سياسة تثبيت سكان الأرياف التي اتخذتها مؤخرا السلطات المحلية كان لها “أثر إيجابي” على عملية تحديد الأشخاص الذين لهم الحق فعلا في الاستفادة، واستنادا إلى نفس المسؤول فإن طالبي السكن الذين يقطنون بالسكنات المحصاة ضمن السكنات الهشة أو البناءات الفوضوية قد تم شطبهم من قائمة المستفيدين من السكنات العمومية الإيجارية لأنهم سيستفيدون في إطار برنامج خاص.

رابط دائم : https://nhar.tv/JbfPJ
إعــــلانات
إعــــلانات