إعــــلانات

توصيل ثلثي الأسر بالأنترنت الثابت نهاية سنة 2024

توصيل ثلثي الأسر بالأنترنت الثابت نهاية سنة 2024

كشفت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، أنها تسعى بلوغ الأهداف المرحلية المسطرة. في مجال توصيل ثلثي الأسر بالأنترنت الثابت نهاية سنة 2024. حيث بلغ عدد المشتركين شهر أكتوبر الجاري 4.5 مليون مشترك.

وأفادت الوزارة في بيان لها، بأن “تنفيذ مخطط عمل القطاع في شقه المتعلق بتوصيل ثلثي الأسر “حوالي 6 ملايين أسرة” يعرف تقدما معتبرا. من خلال بلوغ مختلف الأهداف المرحلية المبرمجة”.

وقد عرف عدد المشتركين في الأنترنيت الثابت منحنى تصاعديا. حيث إرتفع ليبلغ 4.5 مليون مشترك شهر أكتوبر 2022. علما أن الهدف المسطر لنهاية السنة الجارية هو بلوغ 4.7 مليون مشترك.

كما ذكرت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، بأن عدد المشتركين في خدمة الأنترنيت الثابت كان قدر بـ 3.7 مليون مشترك سنة 2020. ليرتفع سنة 2021 إلى 4.2 مليون مشترك.

طالع أيضا

إتصالات الجزائر: إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات لحماية الزبائن من مخاطر الأنترنت

إتصالات الجزائر: إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات لحماية الزبائن من مخاطر الأنترنت

أعلنت إتصالات الجزائر، بالشراكة مع الشركة الدولية للأمن الإلكتروني “Kaspersky”، عن إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات الرامية لحماية زبائنها من المخاطر التي قد يواجهونها عبر الأنترنت.

وأكد بيان لإتصالات الجزائر، أن العديد من منتجات Kaspersky ستكون متوفرة إعتبارا من اليوم الأربعاء، على مستوى كافة الوكالات التجارية لإتصالات الجزائر. حيث سيكون بإمكان الزبائن إجراء المعاملات البنكية وعمليات الشراء ولعب ألعاب الفيديو ومشاركة البيانات عبر الحواسيب والأجهزة المحمولة بكل أمان.

وأضاف البيان، أنه علاوة على هذه التشكيلة الكاملة لمنتجات Kaspersky الموجهة للجمهور العريض. فقد فكّرت إتصالات الجزائر في سلامة الأطفال الذين عادة ما يكونون عرضة لمخاطر الأنترنت.

وبفضل حل الرقابة الأبوية «Kaspersky Safe Kids”، سيتمكن الأولياء من مرافقة أبنائهم في أولى خطوات الإتصال بشبكة الأنترنت وحمايتهم من مختلف المخاطر التي قد يتعرضون لها.

كما تسمح “Kaspersky Safe Kids ” للأولياء بحظر الدخول إلى مواقع خطيرة و غير مرغوب فيها للأطفال. بالإضافة كذلك إلى التحكم في الوقت الذي يقضيه الطفل أمام الشاشة. والتعرف على إهتماماتهم وقائمة أصدقائهم من أجل ضمان أفضل حماية لهم.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/vWt83
إعــــلانات
إعــــلانات