إعــــلانات

توفي في حادث.. وزير الاتصال يعزي عائلة الصحفي عبد القادر لعرايش

توفي في حادث.. وزير الاتصال يعزي عائلة الصحفي عبد القادر لعرايش

تقدم وزير الاتصال، محمد بوسليماني، بأخلص عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الصحفي عبد القادر لعرايش الذي وافته المنية يوم أمس، وللأسرة الإعلامية.

وجاء في التعزية التي نشرتها وزارة الاتصال: “متأثرا بوفاة الصحفي عبد القادر لعرايش. الذي وافته المنية يوم أمس. يتقدم وزير الإتصال محمد بوسليماني بأخلص عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الإعلامية في هذا المصاب الجلل. راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه. ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

كما أشار البيان، إلى أن الفقيد اشتغل كمراسل لقناة الشروق من ولاية وهران. كما عرف عنه اهتمامه بالنشاط الثقافي وحبه للعمل الخيري التطوعي. حيث ساهم في تنشيط عديد التظاهرات الثقافية والفنية عبر الوطن. وشغل أيضا منصب رئيس الجمعية الثقافية البحر المتوسط.

هذا وتوفي المراسل الصحفي عبد القادر لعرايش، مساء الأربعاء، عن عمر ناهز 42 عاما، بعد تعرّضه لحادث مرور خطير في عين الترك.

ولفظ الفقيد عبد القادر لعرايش أنفاسه الأخيرة في مصلحة الاستعجالات بمستشفى وهران. بعد تعرّضه لإصابات بليغة على إثر حادث المرور الذي نجم عن اصطدام سيارتين.

طالع أيضا:

وزيرة الثقافة تعزي في وفاة الصحفي عبد القادر لعرايش

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/RvWry
إعــــلانات
إعــــلانات