إعــــلانات

توقف الحفل الإفتتاحي لمهرجان تيمقاد بسبب خلل تقني

توقف الحفل الإفتتاحي لمهرجان تيمقاد بسبب خلل تقني

اعتذرت محافظة المهرجان الثقافي الدولي تيمقاد، عن توقف الحفل الافتتاحي للطبعة 42 والذي تمت إقامته أمسية الخميس، وذلك بسبب خلل تقني.

وجاء في بيان لمحافظة المهرجان: “تعتذر محافظة المهرجان الثقافي الدولي تيمقاد. وتتأسف عن توقف الحفل الافتتاحي للطبعة 42 وذلك بسبب خلل تقني خارج تماما عن سيطرتنا”.

وأضافت: “جمهورنا الوفي محافظة المهرجان تلتزم بأنها ستبذل قصارى جهدها من أجل إنجاح هاته الطبعة مهما كانت التحديات والعراقيل”.

وفي التفاصيل، تسبب خلل تقني غامض على مستوى أجهزة الصوت في إلغاء حفل افتتاح مهرجان تيمقاد الدولي في طبعته الـ42. التي كانت انطلاقتها ليلة البارحة توحي بأنها ستكون ناجحة بكل المعايير من حيث الحضور الجماهيري القياسي.

لكن ما هي سوى نصف ساعة من اعلان وزيرة الثقافة الانطلاق الرسمي لفعاليات الطبعة وبداية عرض الافتتاح حتى حدث ما لم يكن في الحسبان.

حيث وقع خلل تقني عجل بمغادرة الوفد الرسمي يتقدمهم كل من وزيرة الثقافة ووزير السياحة ووالي الولاية. ثم عمت الفوضى وسط الجمهور الذي غادر هو الآخر غاضبا خاصة وأن المنظمين لم يكلفوا أنفسهم حتى الإعتذار وشرح ما حدث.

الجمهور والذي يتشكل بأغلبيته من فئة الشباب جاؤوا من أجل فناني الراب “fleen” و”MC artisan” اللذين غادرا المسرح بصعوبة بفعل الجموع الغفيرة من الشباب الملتفة حول المدخل الرئيسي.

هذا ونظم صبيحة اليوم محافظ مهرجان تيمقاد يوسف بوخنتش ندوة صحفية قال فيها أن الخلل التقني خارج عن الإرادة. وسوف تحدد المسؤوليات لاحقا ليتحمل كل متسبب مسؤوليته.

ومن أجل تدارك الوضع سوف يتم استقدام أجهزة صوت أخرى مساء اليوم على أن يتم ضبط البرنامج تدريجيا بالتفاهم مع الفنانين.

هذا وكان جمهور ليلة الافتتاح الملغاة قد قدم رسائل قوية تدل على تمتعه بأعلى درجات الوعي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/QHBCx
إعــــلانات
إعــــلانات