إعــــلانات

توقف نبض الحياة في قلبي وأبي أكثر شخص أفكر فيه

توقف نبض الحياة في قلبي وأبي أكثر شخص أفكر فيه

توقف نبض الحياة في قلبي وأبي أكثر شخص أفكر فيه

تحية طيبة من قلب مزقه الألم، إلى قلوبكم الطيبة علني أجدي لديكم الأمل، فانا فتاة تخليت عن أحلامي لأجد نفسي ضحية علاقة قوة بين أبي وصديقه، وليت الأمر توقف عند ذلك الحد..

توقف نبض الحياة في قلبي وأبي أكثر شخص أفكر فيه

أجل سيدتي. فلوالدي صديق تربط بينهما علاقة وطيدة جدا، تقدم ليطلبني لابنه فرحب أهلي بالأمر، بل هللوا به وكأنه فرصتي الأخيرة، وأنا لازلت فتاة صغيرة بالكاد انتهيت من دراسي. وحققت فقط واحدا من بين أحلامي، فراح الكل يقنعني. لأنني كنت أفضل أن أعمل وأن أحقق ذاتي في المجتمع، لكني استسلمت وقبلت، خاصة أن الشاب وحتى لا أكون جاحدة كان يبدو متخلقا، ومحترم أبدي لي حبه في فترة الخطوبة، لكن قلبي أبدا لم يشعر بالاطمئنان، كابرت وقلت أن الأيام أكيد ستهديني الحب. الذي يجعلني أحيا سعيدة،

توقف نبض الحياة في قلبي وأبي أكثر شخص أفكر فيه

لكن قلبي كان على صواب، فبعد الزواج زادت الأمور تعقيدا، فأنا وجدت نفسي مرتبطة بكل أفراد العائلة، الكل يتحكم والكل يأمر، شخصية زوجي منعدمة تماما، فجده وجدته، أعمامه وعماته هم من يسيرون أمور البيت، حتى زيارتي لأهلي برتوكول عظيم، يجب أن يأخذ مباركة أهل البيت جميعا. وحتى الغائبون كعماته، ناهيك عن صدمات أخرى لا أريد كشف الستر عنها، لكن أن يصل المطاف بزوجي ليطلب مني بأمر من العائلة أن لا ننجب أطفال. حتى لا يعكرون هدوء المنزل. الذي يعيش فيه جديه فهذا لا يقبله العقل أبدا..

أبي أكثر شخص أفكر فيه

سيدتي صبرت في البداية وتوسمت خيرا، لكن طفح بي الكيل، وعدت إلى بيت أهلي، وطلبت الطلاق وذلك بعد إصرار كبير مني، لأن أهلي رفضوا، لكن لما شرحت لهم معاناتي ساندوني، إلا أن أهل زوجي أحسوا بالإهانة. حين طلبت الانفصال عن ابنهم، فأخذوا موقفا من والدي، وتأزمت العلاقة بينه وبين صديقه وهذه النقطة التي أقلبت حياتي. وصرت أشعر بتأنيب الضمير، لأنني تسبب في قطع علاقة عمرها عقود من الزمن، فانتابني الإحباط، وتوقفت عن حب الحياة، بل فقدت الأمل في العثور على رجل يفهمني ويحبني حقا، ساعدوني أريد أن أعثر على بصيص أمل، فأنا حقا مات فيا الشغف.

أختكم “س” من الشرق

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

تحية أجمل ومرحبا بك أخيتي، في البداية أشكرك على أسلوبك اللبق، وعلى رجاحة عقلك، فواضح جدا أنك تعاملت في هذه التجربة بنفس طويل، لكن ماعسانا نقول إلا أنه لم يكن هناك نصيب، لذا إياك حبيبتي أن تلقي اللوم على نفسك وتحمليها مسؤولية القطيعة التي حصلت بين والدك وصديقه، فالزواج قسمة ونصيب، ولابد عليهما أن يعرفا أن خلط الأمرين معا خطأ، وما تصرفهم إلا دليل على أن العلاقة لم تكن صلبة بما يكفي. لتستمر بعد أن انتهت العشرة بين أولادهما.

توقف نبض الحياة في قلبي وأبي أكثر شخص أفكر فيه

هذا من جهة، من جهة أخرى اعلمي جيدا أن الطلاق حقيقة هو أبغض الحلال، لكن أيضا حلا حين تستحيل الحياة بين زوجين، وتأكدي أن الله سيغني كلا منكما من سعته وفضله، أما الشغف والأمل الذي تفقدين. اعلمي أن محركهما بين يديك، فأنت من عليك إيجاد طوق النجاة. ليخلصك من ذلك الفراغ الذي وضعك في على صفيح الحزن، ولا شك أن كل ما حصل لك رغم صعوبته فيه الخير والله يقدم لنا الخير، فأنت لا زلت صغيرة والحياة برمتها تنتظرك، خذي من طلاقك والتجربة السابقة العبرة والدرس، لا الذكريات والمواقف السيئة، وتابعي حياتك بإيجابية، أنت بيدك شهادة يمكنك استغلالها والتحليق. بواسطتها نحو آفاق طموحاتك، ونيل السعادة بإذن الله.

توقف نبض الحياة في قلبي وأبي أكثر شخص أفكر فيه

عزيزتي كوني على يقين أن الله سيعوضك. إن أنت أحسنت الظن فيه، فلا تيأسي، ولابد أن يسوق لك من يحبك ويجعل قلبك ينبض فرحا، وكلما راودتك الذكريات ومرت أمام حاضرك، استعيذي بالله من الشيطان، وأكثر الدعاء. فإنه قريب مجيب، أسعدك الله ووفقك لما يرضاه.

طالع أيضا :

ابن الوسط يريدها موظفة مستقرة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/QbhQi
إعــــلانات
إعــــلانات