إعــــلانات

توقيع مذكرة تفاهم لتجسيد المستشفى الجزائري القطري

توقيع مذكرة تفاهم لتجسيد المستشفى الجزائري القطري

وقّع وزير الصحة عبد الحق سايحي وسفير دولة قطر بالجزائر، على مذكرة تفاهم لتجسيد مشروع المستشفى الجزائري القطري.

كما أن المستشفى الجزائري القطري بطاقة إستيعاب تقدر بـ 400 سرير وفق معايير دولية من حيث هندسته وتسييره.

وجرى التوقيع على الإتفاق بين وزير الصحة البروفيسور عبد الحق سايحي وسفير دولة قطر علد العزيز بن علي احمد نعمة. عملا بتوجيهات القيادات الحكيمة للدولتين. حيت تم التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين مديرية الصحة والسكان لولاية الجزائر وشركة “أليغانسيا هيلث كير” التابعة لشركة استثمار القابضة لبناء مستشفى قطري - جزائري.

وتعكس مذكرة هذا الاتفاق مدى عمق العلاقات بين البلدين والحرص المشترك والمتواصل لتعميقها. كما يجسد رغبة في تطوير قطاعها الصحي وتحسين مستوى خدماتها المقدمة للمواطنين.

من جهته قال وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد الحق سايحي، أن المشروع يتجسد اليوم في بناء مستشفى “جزائري قطري” تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية والسلطات العليا في البلاد وسمو أمير دولة قطر. حيث ستكون الإنطلاقة من العاصمة في هذا المشروع الصحي الهام. والذي سيكون مهم لساكنة العاصمة وكل الجزائر. باعتبار أن التخصصات ستكون تخصصات دقيقة نعتبرها الأولى لتجسيد مشاريع أخرى في مجال الصحة.

أما السفير القطري علي أحمد نعمة، فأشار إلى أن مذكرة تفاهم إنشاء مستشفى 400 سرير في الجزائر سيعزز الروابط بين الدولتين. ويكون اصافة لمشاريع قطر في الجزائر وتطوير قطاع الصحة.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/xD3z8
إعــــلانات
إعــــلانات