إعــــلانات

توقيف اربعة مجرمين خطيرين في عمليات متفرقة بالوادي                                                      

توقيف اربعة مجرمين خطيرين في عمليات متفرقة بالوادي                                                      

تمكنت مصالح أمن ولاية الوادي خلال اليومين الأخيرين، من توقيف أربعة مجرمين خطيرين في عمليات متفرقة شملت كامل تراب ولاية الوادي.

حيث تمكن عناصر الأمن الحضري الأول من توقيف مشتبه به في السرقة من داخل مركبات بإستعمال مفاتيح مصطنعة بحي المنظر الجميل .

جاءت العملية بعد تلقي عناصر المصلحة لشكوى بخصوص محاولة السرقة، بإستعمال مفاتيح مصطنعة ،ليتم مباشرة التحقيقات التي أسفرت عن توقيف المشتبه به.

و تحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

و في نفس السياق تمكن عناصر الأمن الحضري الثاني ، من توقيف مشتبه به بتهمة حيازة المخدرات (كيف معالج) لغرض الاستهلاك الشخصي.

تعود وقائع القضية لقيام عناصر ذات المصلحة بدوريات على مستوى حي الإستقلال، أين لفت إنتباههم شخص محل شبهة.

و الذي فور مشاهدته لعناصر الشرطة هم بالفرار، إلا أنهم تمكنوا من توقيفه و إخضاعه لعملية التلمس الجسدي . ليتم العثور بحوزته على قطعة من المخدرات.

عليه تم تحويله إلى مقر المصلحة لإستكمال باقي الإجراءات القانونية ، و في عملية آخرى تمكن عناصر الأمن الحضري الثالث من توقيف شخصين متورطين في قضية الضرب و الجرح العمديان بواسطة سلاح أبيض (قضيب حديدي).

تعود وقائع القضية إلى تلقي عناصر المصلحة لشكوى بخصوص تعرض أحد الأشخاص لاعتداء بواسطة سلاح أبيض (قضيب حديدي) من طرف شخصين بحي 08 ماي.

ليتم مباشرة التحقيقات و توقيف المشتبه بهما و تحويلهما إلى مقر المصلحة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية، وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميـــا.

رابط دائم : https://nhar.tv/v3AsQ
إعــــلانات
إعــــلانات