إعــــلانات

توقيف قائد كتيبة الدرك لزرالدة وقائد فرقة الشاطــئ النخيــل متلبسيــن بتلقــي رشــوة

توقيف قائد كتيبة الدرك لزرالدة وقائد فرقة الشاطــئ النخيــل متلبسيــن بتلقــي رشــوة

المتهمان طلبا مبلغا ماليا من صاحبة دار حضانة

قررت قيادة الدرك الوطني وقف قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بزرالدة وقائد الفرقة الإقليمية لـ«الشاطئ النخيل» عن العمل لمدة 30 يوما، قصد التحقيق في فضيحة من العيار الثقيل يكون قد تورطا فيها تتعلق بتسلمهما رشوة من صاحبة دار حضـــــــانـــــــــة.

وحـــــسـبمـــــا تســــرب لـ “النهار” من معلومات مؤكدة بخصوص القضية، فإن مصالح الدرك الوطني تلقت شكوى من صاحبة دار حضانة بمنطقة الشاطئ النخيل، تتعلق بعملية ابتزاز وطلب رشوة من قبل قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني وقائد الفرقة الإقليمية لـ«شاطئ النخيل»، وهو ما جعل عناصر الدرك الوطني تتحرك من خلال فتح تحقيق في القضية التي لا يزال يكتنفها الكثير من الغموض بالنظر لخطورة الوثائق.

إلى ذلك، قالت مصادر على صلة بالتحقيق في القضية التي أثارت الكثير من الجدل بالنظر لخطورة الوقائع، إن المتهمين تم توقيفهما عن العمل بشكل مؤقت إلى غاية الانتهاء من التحقيق بشكل كلي، حتى يتم جمع كل التفاصيل المتعلقة بالقضية التي تورط فيها كل من قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بزرالدة وقائد الفرقة الإقليمية لـ«شاطئ النخيل».

وتحدثت مصادر “النهار” عن توقيف المتهمين في حالة تلبس بتلقي رشوة من دون تحديد المبلغ الذي طلبه المتهمان من صاحبة دار الحضانة، وهو ما ستكشفه عملية التحقيق في القضية.

رابط دائم : https://nhar.tv/PLGWM
إعــــلانات
إعــــلانات