إعــــلانات

توقيف متزعم عصابة سطا على 560 مليون سنتيم من شاحنة تاجر بباب الزوار

توقيف متزعم عصابة سطا على 560 مليون سنتيم من شاحنة تاجر بباب الزوار

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الأحد. تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 100 الف دج. في حق المتهم ” ع.كمال” عن تهمة تكوين جمعية أشرار والسرقة بالتعدد. و3  سنوات حبسا نافذا و200 مليون غرامة مالية نافذة في حق المتهمين الفارين كل من “”س.عبد القادر”. و ” حمزة.ح” عن ذات التهم لتعرضهم لتاجر بالعاصمة وسرقتهم منه مبلغ 560 مليون سنتيم من مركبته.

وتبين من خلال جلسة محاكمة المتهم الموقوف ” ع.كمال”، أن عملية ايقافه. تمت في اعقاب شكوى قيدها الضحية تاجر بالعاصمة، مفادها مفادها تعرضه لسرقة مبلغ مالي من مركبته ” رونو ماستر”. خلال ركنها أمام احدى المحلات بباب الزوار، بحيث وبعد عودته اكتشف احتفاء حقيبته اليدوية من أسفل المقعد الأمامي.

وعلى اثره تم استغلال كاميرات المراقبة المنصبة بالامكنة، فتم تحديد هوية الفاعلين. من بينهم المتهم الحالي ” ع.كمال” الذي اعترف بأنه كان من بين العصابة التي استولت على الاموال.

المتهم وخلال مواجهته بالتهم المنسوبة إليه حاول في بادئ الأمر، الإنكار متراجعا عن أقواله التي ادلى  بها خلال مجريات التحقيق. أين صرح بأنه اقتسم المبلغ مناصفة واخذ،80،مليون سنتيم، قبل أن يستدرك الأمر. ويقر بانه هو من نفذ،عملية السرقة بدون مشاركة باقي المتهمين.

الى ذلك طالب الضحية الذي،تأسس كطرف مدني باسترداد مبلغه المالي محل السطو.

رابط دائم : https://nhar.tv/KRVtE
إعــــلانات
إعــــلانات