إعــــلانات

توقيف 23 بارون مخدرات وحجز 9 قناطير كيف

توقيف 23 بارون مخدرات وحجز 9 قناطير كيف
الكيف المعالج

تمكنت مفارز مشتركة للجيش، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، من توقيف 23 تاجر مخدرات، وإحباط محاولات إدخال كميات ضخمة من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب.

وحسب حصيلة لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الأربعاء، فقد تم توقيف 23 تاجر مخدرات. وإحباط محاولة إدخال 9 قناطير و92 كلغ من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب.

هذا ونفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 22 مارس 2022، عديد العمليات.

وفي إطار عمليات مكافحة الإرهاب، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 5 عناصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني.

كما أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، 23 تاجر مخدرات. وأحبطت محاولات إدخال كميات ضخمة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب.

كما تُقدر كمية المحجوزات، بـ 9 قناطير و92 كيلوغرام من الكيف المعالج. في حين تم توقيف 46 تاجر مخدرات آخرين وضبط 30 كيلوغرام من نفس المادة. و285461 قرصا مهلوسا خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، 559 شخا، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين ڤزام وجانت وتندوف.

وضبطت 27 مركبة و123 مولدا كهربائيا و117 مطرقة ضغط و44 طن من خام الذهب والحجارة. وكميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

كما تم توقيف 17 شخصا آخر بحوزتهم 36 بندقية صيد معها 7330 خرطوشة. بالإضافة إلى 114490 علبة سجائر و71 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب. وهذا بكل من أم البواقي وورڤلة والمنيعة والوادي وبسكرة وخنشلة وباتنة وعين ڤزام.

كما  أحبط حراس الحدود محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ50080 لتر. بكل من تمنراست وأدرار وتبسة والطارف وسوق أهراس. فيما تم توقيف 135 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من جانت وتلمسان وعين صالح وبشار وورڤلة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/jU3M9
إعــــلانات
إعــــلانات