إعــــلانات

توقيف 6 عناصر دعم للإرهاب و15 بارون مخدرات

توقيف 6 عناصر دعم للإرهاب و15 بارون مخدرات

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 6 عناصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني. كما أوقفت أخرى بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، 15 بارون مخدرات. 

في حين،  أحبطت محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تقدر بـ3 قناطير و88 كيلوغرام من الكيف المعالج. كما تم توقيف 19 تاجر مخدرات آخرين وضبط 154 كيلوغرام من نفس المادة. وكذا 73886 قرصا مهلوسا خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.

ومن جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين ڤزام وجانت، “178” شخصا. وضبطت “15” مركبة و”221″ مولدا كهربائيا و”123″ مطرقة ضغط وكميات من المتفجرات ومعدات تفجير. وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

في حين تم توقيف 8 أشخاص وضبط مسدس  رشاش من نوع كلاشنيكوف. و6 بنادق صيد ومسدسين آليين و33000 علبة من مادة التبغ و10500 وحدة من مختلف المشروبات. وهذا بكل من إن أمناس والوادي وبسكرة وباتنة وتمنراست.

كما أحبط حراس الحدود محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تقدر بـ6327 لتر بكل من تبسة والطارف وسوق أهراس.

وفي سياق آخر، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية بسواحلنا الوطنية. وأنقذوا 172 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. فيما تم توقيف 86 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/vUpV6
إعــــلانات
إعــــلانات