إعــــلانات

تيارت: تفكيك شبكات ترويج الأقراص المهلوسة والسطو على المنازل

بقلم د.داود
تيارت: تفكيك شبكات ترويج الأقراص المهلوسة والسطو على المنازل

تمكنت مختلف الوحدات التابعة للكتيبة الاقليمية للدرك الوطني بولاية تيارت ومن خلال عمليتين منفصلتين من تفكيك شبكات مختصة في نقل وترويج الاقراص المهلوسة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فقد تم حجز كمية مقدرة بـ 2400 قرص مهلوس نوع بريقابالين. اين تم توقيف 4 أشخاص مع حجز مركبة كانت تستعمل كوسيلة نقل.

كما تمكن افراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني ببلدية السبعين من توقيف 3 اشخاص تورطوا في شبكة مختصة في السرقة والسطو على المنازل. حيث تم استرجاع المسروقات وتسليمها الى مالكها

طالع أيضا

تيارت..إسترجاع 42 رأس ماشية و حجز 24 قنطار من النخالة بدون فوترة

تيارت..إسترجاع 42 رأس ماشية و حجز 24 قنطار من النخالة بدون فوترة

كما حجزت أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بمهدية بولاية تيارت، 24 قنطار من النخالة على متن مركبه بدون فوترة.

وفي هذا السياق، وحسب بيان لذات المصالح، أنه في إطار محاربة الجرائم الماسة بالإقتصاد الوطني، و أثناء قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بمهدية بخدمة شرطة المرور بالطريق الوطني رقم 40 تم توقيف شاحنة.

وبعد المراقبة والتفتيش إتضح أنه محمل على متنها مادة النخالة المقدرة بـ 24 قنطار ولا يحوز على فاتورة الشراء. على إثرها تم توقيفه وإقتياده إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق.

اين تم حجز السلعة و تسليمها إلى مصالح مديرية أملاك الدولة بمهدية. ليبقى التحقيق متواصل بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة.

كما تم على إثر مكالمة واردة عبر الخط الأخضر(1055) من طرف احد المواطنين. مفادها تعرضه لسرقة قطيعه المتكون من 42 رأس من الغنم.

و على الفور تم تشكيل دورية من طرف أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالسوقر و التنقل إلى منطقة ماطلاز بلدية السوقر.

هذا وبعد تكثيف التحريات تبين عدم وجود أية أثار لعملية السرقة. كما تم تمشيط المنطقة أين تم العثور، و إسترجاع القطيع الذي سلم إلى مالكه.

رابط دائم : https://nhar.tv/QJa8a
إعــــلانات
إعــــلانات