إعــــلانات

تيارت: حجز أكثر من قنطارين من اللحوم البيضاء بدون شهادة بيطرية بالسوقر

بقلم د.داود
تيارت: حجز أكثر من قنطارين من اللحوم البيضاء بدون شهادة بيطرية بالسوقر

تمكنت مصالح الشرطة التابعة لفرقة شرطة العمران وحماية البيئة لأمن دائرة السوقر بأمن ولاية تيارت من حجز كمية من اللحوم البيضاء.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت على إثر دوريات محمولة لعناصر الشرطة التابعة لذات الفرقة، عبر شوارع المدينة. أين تم توقيف شاحنة تبريد وإخضاعها لعملية المراقبة والتفتيش. تبين أنها محملة بكمية من اللحوم البيضاء قدر وزنها بـ 218.13 كغ. بالإضافة كذلك إلى 22.18 كلغ مهيأة للبيع بدون شهادة بيطرية.

وأضافت ذات المصالح، أنه تم تحويل الكمية المحجوزة إلى المصلحة. بعد عرض كمية اللحوم للمعاينة من طرف الطبيب البيطري أثبت أن الكمية المحجوزة صالحة للإستهلاك.

وبما أن المخالف لم يلتزم بالشروط التنظيمية المفروضة على هذا النشاط من طرف مصالح البيطرة لبلدية السوقر وعدم حيازته على شهادة المراقبة الصحية وطبقا للقانون. تم إيداع كمية اللحوم الصالحة للإستهلاك الى مدرسة صغار الصم البكم.

طالع أيضا

تيارت: تفكيك ورشة سرية لصناعة الصابون وحجز أكثر من 15 ألف قطعة

تيارت: تفكيك ورشة سرية لصناعة الصابون وحجز أكثر من 15 ألف قطعة

تمكنت مصالح الدرك الوطني بفرندة ولاية تيارت. من العثور على ورشة سرية لصناعة مواد التنظيف وحجز كمية معتبرة من مادة الصابون.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن العملية جاءت على اثر معلومات مفادها وجود ورشة سرية لصناعة مواد التنظيف بطريقة غير قانونية. ليتم تشكيل دورية خاصة وتطويق الموقع المعني. حيث تم اكتشاف مستودع داخل مسكن لمواطن بفرندة يستعمل لصناعة الصابون بطريقة غير شرعية.

وأضافت ذات المصالح، أنه تم حجز حجز 15600 قطعة صابون جاهزة للتسويق. بالإضافة كذلك إلى حجز التين تستعملان لصناعة الصابون بكميات تقدر بـ 550 17كلغ من مادة فحمات الكالسيوم 2800 كلغ من مادة الصابون مقطع. ليتم تشميع الورشة وتقديم المعنين أمام العدالة.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/dJHa7
إعــــلانات
إعــــلانات