إعــــلانات

تيبازة: العثور على جثة مجهولة الهوية لفظتها أمواج البحر ببوسماعيل

تيبازة: العثور على جثة مجهولة الهوية لفظتها أمواج البحر ببوسماعيل

تمكنت وحدات الحماية المدنية بولاية تيبازة من إنتشال جثة شخص مجهول الهوية كان عالقا بين الصخور في حي الكتيبة اليوسفية.

وحسب بيان للدرك الوطني، فقد تلقت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببوسماعيل مكالمة هاتفية مفادها وجود جثة لفظها البحر عالقة بين الصخور بحي الكتيبة اليوسفية “الواجهة البحرية” بلدية بوسماعيل ولاية تيبازة.

وأضاف البيان، أنه تم تشكيل دورية من طرف أفراد الفرقة والتنقل إلى عين المكان بعد الإتصال بمصالح الحماية المدنية. وعند الوصول تبين أن الأمر يتعلق بجثة متعفنة ومنهوشة لفظتها أمواج البحر.

وتعود الجثة لشخص مجهول الهوية من جنس ذكر، يظهر أنه في العشرينيات من العمر، وحسب المعاينات الأولية للطبيب المناوب فالوفاة حدثت قبل حوالي شهر واحد.

بالمقابل تم نقل الجثة من طرف أفراد الحماية المدنية ببوسماعيل إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى القليعة. وقد تم إخطار وكيل الجمهورية بمحكمة القليعة، أين أمر بفتح تحقيق في القضية.

طالع أيضا

تيبازة.. العثور على جثة الطفل المفقود بشاطئ العقيد عباس

تيبازة.. العثور على جثة الطفل المفقود بشاطئ العقيد عباس

تمكنت مصالح الحماية المدنية من العثور على جثة الطفل المفقود بشاطئ العقيد عباس في تيبازة، بعد عملية بحث وتمشيط لثلاثة أيام متتالية.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية، فقد تم على الساعة 9 و 40 د إنتشال الضحية من طرف مصالح الحماية. بقيادة مدير الحماية المدنية لولاية تيبازة، ونقلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى القليعة.

ويبلغ الضحية من العمر 07 سنوات، حيث فقد بالمكان المسمى “شاطئ العقيد عباس”، ببلدية دواودة، وتم توفير كل الإمكانيات المادية والبشرية للبحث عنه.

تبسة.. العثور على جثة أربعيني في حالة متقدمة من التعفن بجبل الدكان

رابط دائم : https://nhar.tv/CThnz
إعــــلانات
إعــــلانات