إعــــلانات

تيبازة: انتشال جثة غريق بشاطئ العقيد عباس بالدواودة

تيبازة: انتشال جثة غريق بشاطئ العقيد عباس بالدواودة

تمكنت مصالح الحماية المدنية لولاية تيبازة، من انتشال جثة الغريق المفقود بشاطئ العقيد عباس بالدواودة.

وفي بيان لذات المصالح، فقد تم مساء امس على الساعة 22سا و 5 د انتشال جثة الغريق المفقود في البحر شاطئ العقيد عباس ،ببلدية دواودة و دائرة فوكة.

وأضاف البيان أن الضحية من جنس ذكر يبلغ من العمر 14سنة، تم نقله الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى القليعة.

هذا و تدخلت،مساء أمس علي الساعة 19سا و 18د الوحدة الثانوية للحماية المدنية دواودة مدعمة بالوحدة الرئيسية للحماية المدنية لتيبازة والوحدة البحرية شرشال  لأجل عملية البحث.

طالع ايضا:

تيبازة.. العثور على جثة الغريق المفقود منذ 3 أيام

تيبازة.. العثور على جثة الغريق المفقود منذ 3 أيام

كما تمكنت فرقة الغطاسين التابعة لمصالح الحماية المدنية، صبيحة اليوم الاثنين، من انتشال جثة الغريق المفقود في البحر. كما أشار بيان الحماية، أن الجثة تم العثور عليها بحدود السادسة و25 دقيقة، في شاطئ المخيمات “شنوة” بلدية ودائرة تيبازة.

في حين، أضافت المصلحة ذاتها، أنه تم نقل جثة الغريق إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى تيبازة.

وتم صبيحة أمس الأحد، على الساعة 07 و 20 د انتشال جثة الغريق المفقود في البحر منذ 10 جوان الجاري بالمنطقة الصخرية الممنوعة للسباحة حي الخشني بلدية و دائرة تيبازة. كما  نقلت الحماية المدنية، الجثة الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى تيبازة.

عين تموشنت..انتشال جثتي غريقين بشاطئي بوزجار 02 وساسل

كما تدخلت صباح الجمعة، وحدة شنوة مدعمة بوحدة البحرية “القرن الذهبي” والوحدة الرئيسية على الساعة الثامنة صباحا. لأجل إنقاذ وإسعاف 4 غرقى من كلا الجنسين في المكان المسمى شاطئ المخيمات شنوة.

وتم انتشال جثة ضحية  متوفي في عين المكان، وضحيتين في حالة إرهاق. وحسب بيان مديرية الحماية المدنية لولاية تيبازة، فقد تم نقل الضحايا إلى مستشفى تيبازة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

و في هذا الإطار ذكرت المديرية العامة للحماية المدنية المواطنين بالإجراءات الأمنية التي يجب أخذها بعين الاعتبار من طرف المواطنين. حيث دعت إلى  عدم التوافد على الشواطئ الممنوعة للسباحة، والاقتداء بالإرشادات الوقائية المقدمة من طرف أعوان الحماية المدنية . كما حذرت الحماية المدنية من تجاوز المساحة المخصصة للسباحة . وحراسة الأطفال، خاصة المزودين باللعب الخاصة بالسباحة .

في حين، دعت إلى تجنب السباحة بعد الأكل مباشرة وبعد التعرض لأشعة الشمس.  وعدم تجاوز المساحة المخصصة للسباحة -احترموا الريات الموضوعة التي تدل على حالة البحر المسموحة والسباحة الخطيرة و الممنوعة. وعدم التوافد  والسباحة في المسطحات المائية.

رابط دائم : https://nhar.tv/aMAxp
إعــــلانات
إعــــلانات