إعــــلانات

ثلاثينية تنتحل صفة ممرضة لسرقة هواتف المرضى بإستعجالات مستشفى وهران

ثلاثينية تنتحل صفة ممرضة لسرقة هواتف المرضى بإستعجالات مستشفى وهران

تمكنت عناصر من الأمن الحضري الخامس بوهران من الاطاحة بامرأة انتحلت صفة ممرضة. لسرقة الهواتف النقالة الخاصة بالمرضى المتواجدين على مستوى مصلحة الاستعجالات الطبية التابعة لمستشفى بن زرجب الجامعي.

وقد أفضت العملية الي توقيف المتهمة البالغة من العمر 34 سنةفي حالة تلبس بصدد سرقة هاتف النقال. لأحد المرضى المتواجد بذات المصلحة مع استرجاع الهاتف النقال محل السرقة إلى جانب المأزر الذي كانت ترتديه.

طالع ايضا: الزوابع الرملية تحدث طوارئ بمستشفى وهران

شهدت إستعجالات الأمراض الصدرية بمستشفى وهران الجامعي حالة طوارئ بعد استقبال عديد الحالات الناجمة عن ضيق التنفس. ممن يعانون من مرض الربو والحساسية واضطرابات الجهاز التنفسي بفعل الضباب الكثيف والاتربة والغبار المتطاير .الناتجة عن الزوابع الرملية وتقلبات الطقس بأغلب ولايات الغرب.

حيث أكد الطاقم الطبي العامل بالمصلحة انه تم استقبال اليوم أكثر من 30 حالة إصابة بضيق في التنفس. منذ العاشرة صباحا بسبب الرياح المحملة بالاتربة التي تعتبر من محفزات الإصابة بنوبات الربو .التي استدعت ابقاء بعض الحالات ممن كانوا يعانون من صعوبة في التنفس. تحت المراقبة الطبية بذات المصلحة التابعة لإستعمالات مستشفى وهران الجامعي.

طالع أيضا: سيدة ترزق بخمسة توائم اناث بمستشفى وهران الجامعي

انجبت اليوم سيدة في العشرينيات من العمر 5 توائم من جنس أنثى بعد ولادة قيصرية بمصلحة امراض النساء والتوليد التابعة لمستشفى بن زرجب الجامعي بوهران.

واكد الفريق الطبي الذي أجرى العملية ان السيدة في صحة جيدة وتم نقل التوائم الخمسة إلى الحضانة وحالتهن مستقرة.

علما ان السيدة رزقت قبل انجابها التوائم الخمس بطفل وهي بحاجة وزوجها لدعم مادي ومعنوي لرعايتهم وتوفير متطلباتهم المعيشية بالمرحلة الاولي خاصة ان رب العائلة عون بإحدى المؤسسات العمومية ويعيش رفقة زوجته مع اهله بنفس المسكن.

طالع أيضا: بارودي بخدة صاحب الأغنية الوهرانية الأصيلة يرقد بمستشفى وهران

تعرض الفنان بارودي بخدة المعروف بغنائه للطابع الوهراني إلى أزمة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى بوهران.

وتناقل رواد صفحات التواصل الإجتماعي خبر تواجد ابن الباهية وهران الفنان بارودي بخدة المعروف بسجله الغنائي الوهراني و الشعبي. وبكليبه الغنائي المعروف مع الفنانة مليحة مداح “في الصيف حلاوة وفي الخريف عداوة” بالمستشفى.

كما طالب محبو الفنان بضرورة تدخل الوزارة الوصية للتكفل بحالته الصحية وفق المكانة التي يعتليها بالوسط الفني. داعين أبناء مدينة وهران ومسؤولي الثقافة إلى دعم رمز من رموز الأغنية الجزائرية الأصيلة.

للإشارة فإن الفنان بارودي بخدة ظل محافظا على الأغنية الوهرانية الأصيلة. من خلال باقة أغانيه الشعبية والبدوية طيلة سنوات من مشواره الفني. كما عمل ايضا بقطاع الحماية المدنية لأكثر من 40 سنة وافني حياته في خدمة الجزائر كفنان وكرجل حماية مدنية.

طالع أيضا

وهران: ضبط تحاليل PCR مزوّرة لدى 6 مسافرين بمطار أحمد بن بلة

وهران: ضبط تحاليل PCR مزوّرة لدى 6 مسافرين بمطار أحمد بن بلة

تمكنت عناصر من أمن دائرة السانية بولاية وهران، بالتنسيق مع الفرقة الثانية لشرطة الحدود بمطار أحمد بن بلة. من إكتشاف 6 كشوفات للفحص عن فيروس كورونا مروّرة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فقد تمكنت ذات المصالح من الإيقاع بـ 6 أشخاص. من بينهم 3 نساء. بالإضافة كذلك إلى أنه ضبطت بحوزتهم كشوفات “PCR” مزوّرة تم تقديمها من أجل السفر إلى الخارج.

وأضافت ذات المصالح التي أوردت الخبر، أن العملية تمت خلال قيام الجهات الامنية بمطار أحمد بن بلة بعمليات مراقبة لوثائق المسافرين. أين تم الاشتباه في وثائق 6 أشخاص كانوا بالصدد السفر نحو الخارج. حيث اظهرت المعاينة التقنية كشوفات تحاليل “PCR” بالمخبر المتواجد على مستوى المطار من خلال قراءة الرمز انها مزوّرة.

كما تم تحويل المشتبه فيهم إلى مقر أمن دائرة السانية بوهران، من أجل إستكمال التحقيقات الأمنية. أين إعترف المشتبه فيهم بتزويرهم للكشوفات عن فيروس كورونا للسفر بها.

رابط دائم : https://nhar.tv/ooRAU
إعــــلانات
إعــــلانات