إعــــلانات

جازي تطلق حملتها التضامنية الرمضانية

جازي تطلق حملتها التضامنية الرمضانية

أعلنت جازي، عن إطلاق حملتها التضامنية لشهر رمضان 2024، تعزيزا لدعمها والتزامها تجاه العائلات المحتاجة خلال الشهر الفضيل، بالشراكة مع الهلال الأحمر والكشافة الإسلامية الجزائرية.

وحسب بيان للشركة، بدأت الحملة التضامنية لهذه السنة بمبادرة “امشي من أجل البسمة” عبر تطبيق “جازي آب”.

ومنحت المشتركين فرصة ممارسة المشي والفوز بأرصدة انترنت في نفس الوقت. وتمكينهم بعد ذلك من تحويل هذه الارصدة المتراكمة إلى تبرعات لشراء المواد الغذائية لفائدة العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان. وبالتالي المساهمة الملموسة والفعلية في هذه الحملة.

وانطلقت هذه العملية في منتصف فيفري الماضي، ولاقت مشاركة معتبرة الى غاية اختتامها في 6 مارس الجاري. أي قبل أيام قليلة من بداية الشهر الكريم.

وتمت عملية توزيع المواد الغذائية بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري وهو امتداد طبيعي لهذه المبادرة. التي تهدف إلى توسيع عمليات التضامن. لتشمل أكبر عدد من الأسر المحرومة وزيادة الأثر الإيجابي لحملة “امشي من أجل البسمة”.

وبالإضافة إلى توزيع القفف على الأسر المحرومة، تعمل جازي على توسيع حملة التضامن من خلال تجديد شراكتها مع الكشافة الإسلامية الجزائرية. للتنسيق والتعاون على افتتاح مطاعم الرحمة في عدة ولايات عبر ربوع الوطن. حيث تقدم هذه المطاعم وجبات مجانية للمحتاجين وعابري السبيل طوال شهر الصيام.

وتؤكد جازي، من خلال هذه النشاطات، بعدها الاجتماعي ورغبتها في المساهمة في جهود التضامن الوطني كلما اتيحت لها الفرصة.

كما تلتزم جازي بدعم العائلات المحتاجة وتوفير ما أمكن من الراحة لها تعزيزا لقيم التعاون والأخوة داخل المجتمع الجزائري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Laj5T
إعــــلانات
إعــــلانات