إعــــلانات

جريمة قتل مروعة.. شباب يعذّبون ويرمون عامل في البئر حيّا ببومرداس

جريمة قتل مروعة.. شباب يعذّبون ويرمون عامل في البئر حيّا ببومرداس

أقدمت جماعة، كانت في  حالة سكر، على جريمة قتل مروعةن راح ضحيتها، شاب ينحدر من ولاية الشلف غرب الوطن. حيث قامت بتنكيل جثته ثم رميها داخل بئر بإحدى الحقول في ولاية بومرداس وهو حي يرزق قبل أن يموت متأثرا بحالة اختناق.

وأحالت غرفة الاتهام بمجلس قضاء بومرداس قضية القتل العمدي مع  سبق الاصرار والترصد. والتعذيب على محكمة الجنايات الابتدائية ببومرداس.

وقائع  قضية الحال احيلت على الجهات القضائية، بعد استكمال إجراءات التحقيق الأمني، بخصوص العثور على جثة شاب. باحدى الحقول في بلدية يسر شرق بومرداس من طرف فلاح يقطن بالمنطقة. الذي بعد كشفه غطاء البئر وهو يتتبع اثار الدماء القريبة من المكان، عثر على جثة الضحية ملقاة في حالة جد متضررة. جراء تعرض المجنى عليه الى الضرب والتعذيب قبل التخلص منه، بطريقة فظيعة.

قطعة 10 دينار بأسعار خيالية.. الحقيقة الكاملة!

كما أسفرت التحريات في ذات القضية الى الجناة خلال ارتكابهم الوقائع المتهمين كانوا في  جلسة سكر وسمر في الحقل. الذي يعمل فيه الضحية الحالي الذي قدم من ولاية شلف من أجل كسب لقمة عيشه. أين قاموا الشبان بالتعرض له والسخرية منه، ولان الضحية حاول الدفاع عن نفسه بالرد عليهم. أوسعوه ضربا ثم قاموا باقتياده والى بئر والقوا به بداخلها وهو حي يرزق، ثم قاموا بتغطية البئر بغرض منع  دخول الأكسجين والتهوية. الامر الذي كان سببا مباشرا في الوفاة حسب تقرير الطبيب الشرعي. بعد اخضاع الجثة للتشريح في اطار التحقيق دوما.

وفي ذات السياق اكتشف صاحب الحقل الشاهد في القضية في اليوم الموالي قطرات الدماء وهو بصدد تفقد الامكنة. فقام بتتبع آثارها الى غاية بلوغه البئر وعند ازاحته الغطاء الخارجي عثر على جثة العامل الضحية اين اتصل برجال الأمن حيث تنقلوا الى مسرح الجريمة ثم مباشرة التحقيق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/BS1JF
إعــــلانات
إعــــلانات