إعــــلانات

جمارك: حجز 7 آلاف قرص مهلوس بتقرت و1140 لتر من المازوت بتبسة

جمارك: حجز 7 آلاف قرص مهلوس بتقرت و1140 لتر من المازوت بتبسة

تمكنت مصالح الجمارك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، من حجز 7 آلاف قرصا مهلوسا تم ضبطها على متن سيارة نفعية بتقرت. بالإضافة كذلك إلى 1.140 لتر من المازوت على متن سيارة سياحية بتبسة.

وحسبما أفاد به بيان للمديرية العامة للجمارك، أنه “في سياق الجهود الميدانية الحثيثة للمصالح العملياتية للفرق الجمركية. تمكن أفراد الفرقة الجهوية لمكافحة التهريب بتبسة من حجز 1.140 لترا من المازوت كانت محملة على متن سيارة سياحية”.

وأضاف البيان، أنه وفي إطار التنسيق الميداني مع الأجهزة الأمنية، تمكن أعوان الفرقة المتعددة المهام بتقرت. التابعة إقليميا لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك ورقلة. على إثر عملية مشتركة تم تنفيذها بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي. من حجز 7 آلاف قرص مهلوس من نوع “بريغابالين 300 ملغ” تم ضبطها على متن سيارة نفعية.

وأشار المصدر، إلى أن العمليتان تكرس المهام الحمائية لمصالح الجمارك الجزائرية وتجند أعوانها التام في سبيل حماية الاقتصاد الوطني والمساهمة في مكافحة التهريب بشتى أشكاله. لاسيما تهريب المواد المدعمة، المخدرات والمؤثرات العقلية حفاظا على أمن الوطن واستقراره”.

طالع أيضا

حجز 10.600 لتر من المازوت في الجنوب

حجز 10.600 لتر من المازوت في الجنوب

تمكنت فرقة الجمارك، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية من حجز 10600 لتر من المازوت في عمليات متفرقة بالجنوب.

كما أوضح بيان وزارة الدفاع الوطني، أن المصالح الأمنية حجزت 6600 لتر من المازوت،  99 مولد كهربائي في تمنراست. إضافة إلى 37 مطرقة ضاغطة، 2 مصفاة هوائية، ومحرك رحى لطحن حجارة الذهب، و7 قارورات غاز البوتان، و5 أصابع ديناميت. مع حجز وسائل النقل المستعملة في التهريب والمتمثلة في شاحنة ودراجة نارية.

في حين،  تمكن  أعوان الفرقة المتعددة المهام بتمياوين، بالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، من حجز 4.000 لتر من المازوت. وتم ضبطها معبأة في خزانات على متن شاحنة.

وتندرج العمليات في إطار المهام الحمائية لأعوان الجمارك الجزائرية المجندين ليلا ونهارا في سبيل المساهمة في مكافحة التهريب بشتى أشكاله.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/HImHf
إعــــلانات
إعــــلانات