إعــــلانات

جمعية بريق 21 لترقية الطاقات المتجددة والتنمية المستدامة لسكيكدة في الملتقى الدولي الثالث لنداء باريس

جمعية بريق 21 لترقية الطاقات المتجددة والتنمية المستدامة لسكيكدة في الملتقى الدولي الثالث لنداء باريس

ستشارك جمعية بريق 21 لترقية الطاقات المتجددة و التنمية المستدامة لولاية سكيكدة يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة الفرنسية لأشغال الملتقى الثالث الدولي لما يسمى نداء باريس فرنسا

بمبادرة للجمعية الدولية غير الحكومية “آرتاك” حسب ما عافاد رئيس هذه الجمعية السيد محمد طبوش .و سيكرس هذا الملتقى الذي سيلتئم ليومين بمقر بدار اليونسكو لموضوع  “الطفولة في مجابهة تلوث البيئة”و بحضور اخصائيين من منظمة جمعية أطباء من أجل البيئة وجمعية الإتحاد من أجل البيئة الصحية كما اوضح السيد طبوش. وأضاف بأن الملتقى سيتناول بالنقاش مجموعة من النقاط التي تحدد ماهية التلوث البيئي وآثاره على الإنسان البالغ عموما والطفل خصوصا وطرق معالجته حيث تم المصادقة عليها من قبل مجموعه من الأطباء والشخصيات العلمية والفكرية والمنظمات غير الحكومية من مختلف أنحاء المعمورة في العاصمة الفرنسية باريس سنة 2003.

 لإشارة فإن جمعية “بريق21” في إطار التنمية المستدامة اكسبها تجربة مكنتها من نسج علاقات هامة على المستويين المحلي والدولي. و تميز عملها الدؤوب في هذا المجال من تنظيم في ديسمبر الماضي في سكيكدة  بالاشتراك مع منظمة “آرتاك” يوما دراسيا حول الأسباب البيئية المؤدية إلى مرض السرطان .


رابط دائم : https://nhar.tv/eWNsN
إعــــلانات
إعــــلانات