إعــــلانات

جميلة وفاتنة تناشد روحا تسكن روحها 

جميلة وفاتنة تناشد روحا تسكن روحها 
صورة مركبة

 دعوني أرجوكم، لا أريد بعد اليوم سماع تلك الكلمات المحبطة، لا أريد أن يقال انني مسكينة   “ما عنديش الزهر” لا أريد الخوض في حوارات عقيمة مع ناس لا يفهمون بأن الزواج والطلاق من الأقدار التي لا نملك أن نغيرها.

فلست أول امرأة ولن أكون الأخيرة من فشلت في تجربتها، فالمال ولا الجمال، لا العلم ولا المنصب باستطاعته أن يضمن استمرار العلاقة،  إذا قال القدر كلمته واصدر  حكمه النهائي، فأنا راضية ومرضية ومتأكدة بأن الآتي أفضل،  لأن الله لا يمنع عن العبد إلا ليعطيه الأحسن، وها أنا اناشد الأحسن من بينكم قراء هذا المنبر.

نوال من الجزائر العاصمة امرأة  مطلقة من دون أولاد، أبلغ من العمر 42 سنة، أشغل  منصب  اطار في مؤسسة عمومية وأملك مسكنا خاصا، مصيبتي وابتلائي في جمالي الصراخ “جميلة جدا” وحسن مظهري.

شقراء وممتلئة الجسم، ولا يبدو علي أبدا انني بلغت  هذه السن، أحوالي مستقرة بل ممتازة لذا أرغب بإعادة التجربة عسى أن يوفقني الله مع رجل يرتقي ويسمو الى كون المرأة ليست  ألة.

يتفهم حاجاتي النفسية والبيولوجية،  يعينني على الدنيا بالمختصر المفيد أتمنى ان يكون هذا الاخير الروح التي تسكن روحي فنتوحد على المحبة والمودة وتجمعنا الألفة مدى الحياة.

أشترط   ألا يتجاوز عمره   60 سنة وألا يقل عن 45 أقبله أرملا أو مطلقا بأولاد  تحت  وصاية  والدتهم،   من أية مدينة في التراب الوطني

للتواصل مع نوال، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام :  3800/3801/3802

الرقم السّرّي لنوال:1000

مركز الأثير للإصغاء يضمن لكم أعلى  درجات السرية والإحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر

رابط دائم : https://nhar.tv/uo61O
إعــــلانات
إعــــلانات