إعــــلانات

جوزيف جد:''وحدهم الأبطال الحقيقيون يشاركون في كأس العالم''

جوزيف جد:''وحدهم  الأبطال الحقيقيون يشاركون في كأس العالم''

برهنت الوطنية للاتصالات''نجمة''

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

؛ الراعي الرسمي للفدرالية الجزائرية لكرة القدم والفريق الوطني، مرة أخرى على وفائها للشعب الجزائري وحرصها على أفراحه، كما برهنت على وفائها لمحاربي الصحراء، بعد الخروج المشرّف لهم من المنافسة في الدور نصف النهائي لكأس إفريقيا للأمم  2010، أين تعبّر  من خلال بيان لها-عن خالص مساندتها للاعبي الفريق الوطني والطاقمين التقني والإداري، تشجعهم على المواصلة إلى الأمام.

وجاء في البيان الصحفي إن:”لاعبي الفريق الوطني يستحقون كل التقدير وبرهنوا أكثر من مرة عن قدراتهم ومهاراتهم العالية، وسيتذكر التاريخ المقابلات الرائعة التي خاضها”الخضر”، بما فيها تلك التي كانت ضد الفريقين الإيفواري والمصري”، وأضاف البيان أن ”الخضر”شرفوا الجزائر أحسن تشريف، ولا يجب لهم أن يتخاذلوا الآن، فأمامهم مباراة واحدة للحصول على المرتبة الثالثة، والتي تتمناها لهم ”نجمة”، على غرار كل الجزائريين.

كما لم يتوان المدير التنفيذي لـ”نجمة”؛ عن مواصلة تحفيزه لمحاربي الصحراء، حيث هنأهم على قدراتهم الفذّة وإنجازاتهم العظيمة، ومصرا  كعادته- على دعمه ومؤسسته لهم في السراء والضراء وفي الربح أو الخسارة، أين قال بالمناسبة:”إنهم ”عالميون”حقا، وبرهنوا على ذلك في الميدان، والأبطال الحقيقيون من سيشاركون في كأس العالم.. أود أن أجدّد التعبير عن مساندتي ومساندة ”نجمة”الثابتة للفريق الوطني والفدرالية الجزائرية لكرة القدم مهما كانت الظروف”.

رابط دائم : https://nhar.tv/SLosP
إعــــلانات
إعــــلانات