إعــــلانات

جيجل: وفاة شخص في حادث مرور

جيجل: وفاة شخص في حادث مرور

لقي شخص حتفه واصيب إثنان آخران، في حادث مرور وقع اليوم الجمعة، على مستوى بلدية تاكسنة ولاية جيجل.

وفي بيان لمصالح الدرك الوطني، فقد وقع الحادث بالطريق الوطني رقم 77 الرابط بين ولايتي ميلة و جيجل بالضبط على مستوى بلدية تاكسنة.

وحسب ذات المصدر فقد أسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة شخصين بجروح.

طالع أيضا:

سحب عقد الامتياز من صاحب مشروع غابة بارك في جيجل

سحب عقد الامتياز من صاحب مشروع غابة بارك في جيجل

كشفت مصادر عليمة للنهار عن سحب عقد امتياز الاستفاذة من صاحب المشروع الاستثماري الخاص بانجاز حديقة النزهة و التسلية غابة بارك بمنطقة كيسير بلدية جيجل.

وحسبما علمته النهار من ذات المصادر فان قرار سحب عقد الامتياز من صاحب المشروع جاء عقب الاجتماع الاخير لاعضاء اللجنة التقنية.

اين تم خلاله التدقيق و دراسة اهم التحفظات المسجلة والتي لم يلتزم المعني. تضيف مصادر النهار بتسويتها في المدة المحددة قانونا و التي لا يجب ان تتعدى حسب دفتر الشروط 6 اشهر. وعن اهم هذه التحفظات التي كانت في وقت سابق سبب في قرار تعليق نشاط الحديقة. تشير مصادر النهار الى عدم استكمال أشغال التهيئة التي جاءت ضمن المخطط المصادق عليه من قبل اعضاء اللجنة. التي منحت للمعني عقد الامتياز لانجاز هذا المشروع الذي يتوفر على مساحة اجمالية لا تقل عن 40 هكتار.

بالاضافة الى عدم انجاز جسر علوي و غياب الفزع للحماية من الحرائق و بعض المخاطر الاخرى. ومعلوم ان الغلاف المالي الاجمالي المخصص للمشروع يفوق 260 مليار سنتيم. هذا وينتظر ان تشرع مجددا اللجنة التقنية المختصة في دراسة دقيقة ذات نظرة سياحية. اقتصادية محلية مستقبلية.

جيجل.. انتشال جثة في ميناء الزيامة منصورية

كما تدخلت اليوم السبت، إسعافات وحدة القطاع للحماية المدنية مدعومة بالوحدة الثانوية بالزيامة منصورية، لانتشال جثة. كما صدر النداء من صيادين عثروا عليها تطفو فوق سطح الماء، على بعد ميلين من ميناء الزيامة منصورية.

في حين، تم  إنتشال الضحية، من طرف مصالح الحماية المدنية باستعمال زروق للتدخل .  ويتعلق الأمر بجثة من جنس ذكر، في العقد الثالث من العمر. وبعد إتمام الإجراءات تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى جيجل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/JqR3k
إعــــلانات
إعــــلانات