إعــــلانات

جيلالي سفيان.. تكلمنا مع الرئيس تبون بكل حرية عن الإعلام في الجزائر

جيلالي سفيان.. تكلمنا مع الرئيس تبون بكل حرية عن الإعلام في الجزائر

قال رئيس حزب جيل جديد، جيلالي سفيان، اليوم الثلاثاء، إنه تطرق خلال لقائه برئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعدة مواضيع. كما أشار جيلالي، إلى أنه تكلم بكل حرية مع الرئيس، خاصة حول نقص الاتصال.

كما أوضح جيلالي سفيان، في حوار للنهار، أن وسائل الإعلام أصبحت عقيمة في هذا الجانب. مشيرا إلى ضرورة ترك اللغة الأحادية والعمل على كيفية ايصال المعلومة للأري العام.

في حين، تطرق رئيس جيل جديد، مع الرئيس تبون، إلى الاقتصاد، حيث تحدث الطرفان حول الانتاج الوطني وتقليص الاستيراد. لكن من جهة أخرى، أشار سفيان، إلى ان المتعاملين الاقتصاديين قلقين بخصوص ظاهرة البيروقراطية. داعيا الى فتح مجال الاستثمار.

وفي سياق  مغاير، تكلم رئيس حزب جيل جديد، عن الأزمات العالمية. مشيرا إلى ضرورة أخذ  جميع  الاحتياطات فيما يتعلق بالمحروقات.  تابعا “خاصة أن أوروبا  ستدخل في مرحلة فقدان التنافس العالمي في كثير المنتوجات”.

كما اقترح جيلالي سفيان لتبون أن تكون للجزائر فرصة للاستثمار، داعيا لضرورة الدخول الى السوق العالمية. مضيفا “المرحلة مواتية للجزائر ولا يجب ان نكون منغلقين على انفسنا”.

طالع أيضا:

رئيس الجمهورية يستقبل عبد القادر بن قرينة وجيلالي سفيان

للإشارة، إستقبل أمس الإثنين، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون عدد من رؤساء الاحزاب السياسية بمقر رئاسة الجمهورية. ويتعلق الامر بكل من عبد القـادر بن قـرينة وأيضا جـيـلالي سفيـان.

وحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية إستقبل  الرئيس تبون كل من عبد القـادر بن قـرينة  رئـيس حركة البـنـاء الـوطنـي وكذا جـيـلالي سفيـان رئـيـس حـزب جـيـل جـديـد. وحضر اللقاء مدير ديوان رئاسة الجمهورة عبد العزيز خلف.

ومن جهته صرح بن قرينة ان اللقاء كان في إطار الحوار الذي يجريه الرئيس مع مختلف المكونات السياسية. كما اكد انه تم الإتفاق  على ضرورة تمتـين الجبهة الداخـلية وتجريم تمزيق النسيج المجتمعي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/bXslT
إعــــلانات
إعــــلانات