إعــــلانات

حاجز مزيّف بالطريق الرابط بين اغريب وايت كودية

حاجز مزيّف بالطريق الرابط بين اغريب وايت كودية

نصبت مجموعة إرهابية مسلحة، متكونة من أزيد من 20 إرهابي، حاجزا مزيفا يوم الاربعاء الماضي، في حوالي الساعة الحادية عشرة والربع صباحا، بالمكان المسمى ايت كودية، التابعة الى بلدية اغريب دائرة ازفون

على بعد 65 كلم من مقر عاصمة الولاية تيزي وزو، وحسب المصدر المحلي الذي اورد الخبر لـ”النهار” فان الجماعة الارهابية ترصدت لتاجر ممول تكنة الجيش  بالمواد الغدائية التكنة الواقعة بين اغريب وايت كودية على الطريق المؤدي إلى أزفون، وأوقفت العناصر الارهابية سائق الشاحنة، الذي كان مارا بهذا الطريق وهو تاجر خاص يزوّد ثكنة الجيش المتواجدة بهذه المنطقة بالمواد الغدائية الأساسية وبعد تفتيش لوثائقه تم حجزه وافرغوا البنزين على الشاحنة واضرموا فيها النار وعندما احترقت رموها في إحدى المنحدرات واطلقوا سراح السائق وكانت   الشاحنة ممتلئة بالمواد الغدائية، مما سبب لهيبا كبيرا من النار ارتفع في السماء واصبح يرى من القرى المجاورة لايت كودية.

وأضاف المصدر أن عناصر الجماعة الارهابية كانوا مرتدين لزي عناصر الامن ولم تتعرض للسائق فرت إلى وجهة مجهولة. ويعد الاعتداء الارهابي الثالث من نوعه في ظرف 8 أشهر حيث تعرضت جماعة ارهابية لحرق شاحنة مواد غدائية بنفس المكان باغريب وعملية اخرى مشابهة   بتقزيرت اين احرق ارهابيون شاحنتين للتمويل بالمواد الغدائية. هذا ويباشر أفراد الجيش عملية تمشيط لمنطقة اغريب ازفون وفريحة.

رابط دائم : https://nhar.tv/o5EdE
إعــــلانات
إعــــلانات