إعــــلانات

حارس نعش الملكة إليزابيث ينهار ويقع على الأرض.. “فيديو”

حارس نعش الملكة إليزابيث ينهار ويقع على الأرض.. “فيديو”

انهار أحد أفراد الحرس الملكي البريطاني أثناء الخدمة لمدة 24 ساعة عقب وفاة الملكة إليزابيث أمام نعشها. حيث سارع المسؤولون إلى مساعدته بينما تجمع المشيعون للاحتفال بمرور 70 عامًا على حكم الملكة.

وكان يقف الحارس  على بعد أمتار قليلة من نعش الملكة إليزابيث الثانية وهي مستلقية في قاعة “وستمنستر” في وقت مبكر من يوم الخميس. وشوهد الحارس يتأرجح بشكل غير مريح قبل أن يسقط على الأرض، مما أدى إلى شهقات من المتفرجين المصدومين.  وتم التقاط اللحظة في لقطات بث مباشر من الوقفة الاحتفالية، التي توقفت عن العمل لأكثر من ساعة بعد الحادث بقليل، وفقًا للإندنبنت.

وأصيب المصطفون بذهول عندما رأوا الحارس الذي كان واقفا كتمثال من الشمع، يتأرجح على قدميه قبل ثوان من انهياره. حيث قام بتحديث وضعه واستعاد مكانه في وقت انضم حرس آخرون للتغيير، ووقع مغميا عليه وممددا على الأرضية الحجرية. بحسب ما يظهر في الفيديو المعروض.

وأطلق بعض المصطفين من الجانبين صيحات للفت الانتباه إليه، وعندها أسرع اثنان من أفراد الشرطة لمساعدته على النهوض.

ولم يقدم المسؤولون حتى الآن أي تفاصيل حول سبب الإغماء الظاهر أو حالة الحارس. لكن وسائل الإعلام المحلية أشارت إلى أن المسعفين الطبيين أحضروا الرجل للعلاج.

أما عن حراسة نعش الملكة، فتتم بلا توقف وعلى مدار الساعة يشارك فيها أفراد من حرس وحدة خاصة، تابعة باسم Sovereign’s Bodyguard.

جنازة الملكة إليزابيث الثانية.. بريطانيا لن ترسل دعوات إلى هذه الدول

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وكشفت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم الأربعاء، أن بريطانيا ستدعو ممثلا من كوريا الشمالية لحضور جنازة الملكة إليزابيث يوم الاثنين القادم. لكنها لن ترسل دعوات إلى سوريا وفنزويلا. لأنها ليست لها علاقات ديبلوماسية معهما.

وقال المصدر إن أفغانستان لم تتم دعوتها بسبب الوضع السياسي الراهن هناك. في إشارة إلى وصول طالبان إلى السلطة في اغسطس 2021. وانضمت هذه الدول إلى روسيا وميانمار وروسيا البيضاء التي لم تتم دعوتها لحضور الجنازة.

رابط دائم : https://nhar.tv/o7V0q
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات