إعــــلانات

حالة “ماما مسعودة”.. وزارة الثقافة تعلن التكفل بالممثل في مستشفيات العاصمة

حالة “ماما مسعودة”.. وزارة الثقافة تعلن التكفل بالممثل في مستشفيات العاصمة

كان للفيديو الذي بثته قناة النهار حول  الحالة الصحية للمثل القدير حمزة فغولي “ماما مسعودة”،  صدى كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث وبعدها مباشرة، زارت مديرة الثقافة والفنون لولاية تيبازة بأمر من وزير الثقافة صورية مولوجي الممثل للطلاع على صحته.

كما أشارت وزارة الثقافة، أنه تم الاطلاع على وضع الفنان والممثل حمزة فغول المعروف بـ “ماما مسعودة”، والاستماع إلى انشغالاته. في حين طمأنت مديرة الثاقفة والفنون محبيه واصدقائه أن سيتم التكفل بفحوصاته بأحد مستشفيات العاصمة مع تقصي أخباره الصحية باستمرار.

للإشارة، كان برفقة مديرة الثقافة، كل من مديرة السياحة والصناعة التقليدية لولاية تيبازة، ومدير المدرسة الجهوية للفنون الجميلة.

وجاء في  منشور وزارة الثقافة “بعد الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الحالة الصحية للفنان القدير حمزة فغولي”. “تنقلت مديرة الثقافة والفنون لولاية تيبازة بأمر من وزيرة الثقافة والفنون، إلى بيت الفنان”. “مرفوقة بمدير السياحة والصناعات التقليدية للولاية”.

طالع أيضا:

بعد الفيديو الذي نشرته النهار لـ ONDA تتكفل بحالة الفنان “حمزة فغولي”

كما تابع المنشور “بعد الاطلاع على وضعه الصحي والاستماع إلى انشغالاته، تطمئن مديرة الثقافة والفنون كل أصدقاء الفنان ومحبيه”.  حيث “سيتم  التكفل بفحوصاته بأحد مستشفيات العاصمة، وسيتم موافاتكم بأخباره بأستمرار”. وجاءت الزيارة بتعليمات وتوجيهات وزيرة الثقافة والفنون الدكتورة مولوجي صورية.

ومن جهته، قرر الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة التكفل بحالة الفنان حمزة فغولي والمعروف بماما مسعودة. وذلك بعد الفيديو الذي نشرته النهار. وسيتم نقله إلى مستشفى بالعاصمة للعلاج.

كما علمت النهار أن وزيرة الثقافة والفنون صورية مولوجي إتصلت بحمزة فغولي للإطمئنان عليه والوقوف على حالته الصحية .

ونشرت النهار اليوم فيديو للفنان حمزة فغولي وجه فيه نداء لوزيرة الثقافة من اجل التكفل بحالته الصحية. ونقله لمؤسسة صحية تتوفر الوسائل اللازمة لعلاجه. وظهر في الفيديو الفنان الكبير متعب وأنهكه المرض قائلا: “حمزة فغولي أنا جد متعب “.

رابط دائم : https://nhar.tv/qMhEo
إعــــلانات
إعــــلانات