إعــــلانات

حتى لا أفقد البصر ساعدوني ولكم الثواب والأجر

حتى لا أفقد البصر ساعدوني ولكم الثواب والأجر

في ميزان حسناتكم

 الصحة وما أدراك ما الصحة، إنها نعمة الله التي يتمنى الجميع تحصيلها، فإذا توفرت لا نحتاج غيرها إلا الستر والأمان، لذا أنصح إخواني القرّاء وأطلب منهم الاهتمام بأنفسهم، وإذا كتب الله وأصابهم مرض مهما كان بسيطا، فليسارعوا من أجل العلاج، لأن الانتظار والاستهتار قد يكلّف صاحبه الثمن غاليا.

هذا ما حدث لي لأنني لم أسرع إلى زيارة الطبيب يوم أصابني المرض، حسبت الأمر هيّنا لكنه كان عظيما، كانت أحوالي ولا تزال على غير ما يرام، فأنا زوجة وأم في الأربعين من العمر، لديّ الكثير من الاهتمامات والانشغالات، رعاية أولادي والسهر على شؤون زوجي جعلني منشغلة عن الأمر الآخر، وعندما تفاقم الوضع وبات من الضروري الذهاب عند الطبيب، وجدت الوضع قد تأزم وتعقّد، وحتى تعود المياه إلى مجاريها، لا بد من الخضوع إلى جراحة دقيقة على مستوى العين، وبالضبط في «الشبكية» التي أصابها التهاب حاد.

العملية باهظة الثمن، فعلت ما فعلت واستعنت بكل الأقارب والأحباب، ولهم في ذلك الأجر والثواب، لكنني لم أتمكن من جمع المبلغ كله، لذا أردت أن أوجّه النداء عبر هذا المنبر، عسى أن يوفقني الله من بين المحسنين من يرقّ قلبه لأم ضعيفة قد تفقد بصرها بين الحين والآخر.. فساعدوني أرجوكم ولكم الجنة إن شاء الله.

رابط دائم : https://nhar.tv/nFi52
إعــــلانات
إعــــلانات