حجز أكثر من 50 طن من القمح بالبيض
بقلم
نورالدين رحماني
حجزت كتيبة الدرك الوطني بالبيض أكثر من 50 طن من القمح اللين كانت موجهة لاستغلالها كعلف للماشية.
وافادت مصادر لـ”النهار أونلاين”أن الحمولة تم حجزها بالطريق الوطني رقم 47 وكانت موجهة لاستغلالها كعلف للماشية.
غير أنها كانت في الحقيقة موجهة لمطاحن انتاج الفرينة .
من جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة الجهة التي باعت العلف للموالين.
القمح اللين مدعم من الدولة ويباع للموالين بالسوق السوداء بأضعاف سعره.
رابط دائم :
https://nhar.tv/m1eaF