إعــــلانات

حجز رطل من الكوكايين وتوقيف صاحب فندق بالعاصمة وزوجته وعشيقته

حجز رطل من الكوكايين وتوقيف صاحب فندق بالعاصمة وزوجته وعشيقته

تفكيك شبكة دولية تنشط بين الجزائر ودبي

 زوجة المهرب اعترفت بكل تفاصيل الشبكة بعدما اكتشفت وجود عشيقة لزوجها

تمكنت مصالح الدرك في الرويبة من تفكيك شبكة دولية تنشط بين الجزائر ودبي، وحجز قرابة رطل من مادة الكوكايين، بعد سلسلة من التحريات التي انتهت بتوقيف المتهم الرئيسي وزوجته وعشيقته المتورطين في القضية.

تفاصيل القضية حسب المعلومات التي تحوزها «النهار»، تعود إلى معلومات مؤكدة تحصلت عليها مصالح الدرك الوطني بالرويبة، تكشف عن نشاط مشبوه يقوم به مالك مطعم بالعاصمة، وهو ما جعل ذات المصالح تفتح تحقيقا معمقا في القضية لكشف العمليات التي يقوم بها.

وقادت التحريات التي قامت بها ذات المصالح إلى اكتشاف وجود رحلات متكررة لعشيقة المتهم الرئيسي وزوجته إلى دبي، وهو ما جعل المحققين يعمقون التحريات في القضية.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى «النهار» من محيط التحقيق، فقد تمكنت مصالح الدرك الوطني في الرويبة من الإطاحة بشبكة دولية بعد تأكدها من عمليات تهريب هامة لمادة الكوكايين من دبي إلى الجزائر مرورا بمطار هواري بومدين، قبل شروع أفراد العصابة في ترويج هذه السموم في عدد من الأحياء الراقية بالعاصمة.

كما مكنت التحريات من حجز كمية من مادة الكوكايين المقدرة بازيد من 400 غرام، فيما تم توقيف زعيم العصابة الذي يملك فندقا بالعاصمة وتوقيف زوجته وعشيقته، وخلال مجريات التحقيق كشفت زوجة المتهم عن كل تفاصيل العملية.

وبناءً على معلومات تحصل عليها درك الرويبة، فقد تم القبض عليهم بالمنزل المتواجد بالرويبة وحجز مبلغ 128 مليون، كما أن الفندق تم تشميعه بعد توقيف رئيس العصابة الذي يبلغ من العمر 45 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/JcoAY
إعــــلانات
إعــــلانات