إعــــلانات

حديث عن حسم مدوار صفقة المدرب الجديد والإعلان عنه بعد سطيف

حديث عن حسم مدوار صفقة المدرب الجديد والإعلان عنه بعد سطيف

بعد الضجة التي أحدثها المدرب السابق لجمعية الشلف مزيان إيغيل، إثر إعلان عبد الكريم مدوار أنه المدرب الجديد للنادي، ها هي الأمور تختلط من جديد حيث تم استبعاده نهائيا بعد المطالب المالية التي وصفتها مصادرنا بالمرتفعة جدا. وعليه فقد باشر الناطق الرسمي للجمعية مدوار البحث عن خليفة لمن سيكون له شرف تولي زمام العارضة الفنية الشلفية خلفا للمدرب المستقيل رشيد بلحوت، من خلال دراسته للسير الذاتية لبعض المدربين التي وصلت مكتبه مؤخرا. وحسب بعض المصادر المقربة من بيت جمعية الشلف، فإن مدوار رفقة أعضاء إدارته يكون قد فصل في أمر المدرب بشكل نهائي، وينتظر فقط ما بعد نهاية مواجهة وفاق سطيف السبت المقبل للكشف عن هويته رسميا، وحسب مصدر مقرب من بيت الجمعية فإن الدرب الجديد سيكون الفرنسيباتريس نوفو“. 

أنباء على أنه مدرب فرنسي كبير

وحسب بعض المعلومات التي استقيناها من مصادرنا، فإن المدرب القادم لجمعية الشلف لن يكون إلا إسما كبيرا ومعروفا على الساحة الكروية، ومدوار يرى أنه الحل الضروري من أجل أن يقود الفريق الشلفي إلى احتلال إحدى المراتب الأولى في نهاية البطولة، لذا فقد أجزم على أن يمنح العارضة الفنية لمدرب كفء. وحسب مصادرنا دائما، فإن المطالب المالية للمدرب القادم لجمعية الشلف لم يكن مبالغا فيها، بالإضافة إلى أنه يشترط عملا على المدى البعيد وهو ما يكون قد حفز المسئول الأول عن النادي الشلفي، لذا يبقى انتظار الساعات القادمة للكشف عن هوية المدرب القادم، وهي الصفقة التي يعوّل عبد الكريم مدوار على تجسيدها على أرض الواقع قريبا، وفي سياق متصل، سيكون هناك اجتماع بين الرئيس الشلفي والمسيرين في الساعات القليلة القادمة، لمعرفة رأيهم بشكل نهائي في القرار الذي اتخذه، ولو أن الكثير من المعطيات تشير إلى أن كل شيء قد تم حسمه بالنسبة للإدارة الشلفية.

عمراني يحقّق الإجماع في منطقة الشلف

ومما يجب أن نشير إليه، هو أن تحركات كثيرة يشهدها الشارع الشلفي في الآونة الأخيرة، من أجل منح الفرصة للمدرب الذي أهدى للفريق أول كأس جمهورية في تاريخ الفريق ألا وهو عبد القادر عمراني، الذي يبقى من بين الأوراق المهمة جدا والقادرة على إعادة الكثير من الأمور الإيجابية في البيت الشلفي، على غرار الانضباط والصرامة، لتبقى الكرة في مرمى الرجل الأول في بيت الأحمر والأبيض للاستجابة لمطالب هؤلاء من عدمه. وبالإضافة إلى عبد القادر عمراني يوجد اسم مدرب مغترب سبق له أن أشرف على العديد من أندية القسمين الثاني والثالث في إسبانيا، كما أشرف الموسم الفارط على الملعب المالي. لتبقى السيرة الذاتية للمدرب المغترب من بين العشرات من السير التي تصل يوميا إلى مكتب الرئيس عبد الكريم مدوار، الذي سيأخذ كل وقته في اختيار المدرب القادم للشلف كما سبق أن أشرنا إليه، ولا يريد أن يخطأ في قراره القادم، ويريد أن يكون المدرب من العيار الثقيل وقادرا على قيادة الفريق إلى تحقيق النتائج الإيجابية.

مدوار لا يريد التأثير في المجموعة قبل مواجهة سطيف

ومن بين الأسباب التي جعلت الرئيس الشلفي يفضّل التكتم على هوية المدرب الجديد، هي رغبته في عدم التأثير بأي شكل من الأشكال في المجموعة، خاصة أن الفريق سيلعب مواجهة صعبة السبت القادم على أرضية ملعبه أمام وفاق سطيف، ولا بد من أن يكون تركيز المجموعة بالشكل الضروري، ومما لا شك فيه فإن عبد الكريم مدوار سيطالب اللاعبين بالابتعاد عن كل أشكال التفكير في المدرب التي لا تنفعهم، لأنها من اهتمامات الإدارة فقط، وهي الرسالة التي يرغب الرجل الأول في أن تصل جيدا إلى زملاء القائد علي زاوي وعليه، يبقى الرئيس الشلفي يثق كثيرا في المدرب المساعد محمد بن شوية الذي يبقى على الرغم من كل شيء من أشد العارفين بالبيت. حيث سيقود الفريق برفقة حسان سيد روحو، في مواجهة يعول عليهما فيها مدوار كثيرا، في انتظار الفصل النهائي في هوية المدرب الرئيسي في القريب العاجل.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/kOPvs
إعــــلانات
إعــــلانات