إعــــلانات

حرارة استثنائية.. 13 ولاية في الخانة الحمراء

حرارة استثنائية.. 13 ولاية في الخانة الحمراء

رفعت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، مستوى التنبيه إلى الدرجة الثالثة باللون الأحمر. أين ستتعدى درجات الحرارة محليا 48 درجة مئوية تحت الظل. كما أشارت المصلحة ذاتها، إلى أن صلاحية النشرية الخاصة بداية من الساعة العاشرة إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم.

أما الولايات المعنية، بالحرارة الشديدة، فهي كل من  غليزان، الشلف، عين الدفلى، البليدة، بومرداس والجزائر العاصمة. تيزي وزو، بجاية، جيجل، سكيكدة، عنابة، الطارف وقالمة.

كما نبهت المصلحة ذاتها، من استمرار تسجيل ارتفاع قياسي في درجات الحرارة القصوى تتراوح بين 40 و44 درجة مئوية تحت الظل. ويمكن أن تتعدى 48 درجة مئوية تحت الظل بالولايات الساحلية. وستتراوح  الدنيا تتراوح بين 30 و36 درجة إلى غاية يوم غد الإثنين. في كل من  المدية، البويرة، الجلفة، المسيلة، باتنة، ميلة وقسنطينة.

وستشهد كل من ولايات تيبازة، سيدي بلعباس، سعيدة، تيارت، تيسمسيلت ومعسكر، حرارة تتراوح بين 43 و45 درجة مئوية تحت الظل و يمكن أن تتعدى 47 درجة مئوية تحت الظل. ودرجات الحرارة الدنيا تتراوح بين 28 و 34 درجة طيلة نهار اليوم الأحد.

وسجل الديوان الوطني للأرصاد الجوية، حرارة قياسية من المستوى الأول، في كل من سوق أهراس، أم البواقي، سطيف، برج بوعريريج، تبسة. خنشلة، بسكرة، أولاد جلال، المغير، الوادي تقرت، تندوف، برج باجي مختار، إن قزام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/viOqp
إعــــلانات
إعــــلانات