إعــــلانات

حراوبية ينهي مهام 13 رئيسا للجامعات ومديرا للمراكز الجامعية

حراوبية ينهي مهام 13 رئيسا للجامعات ومديرا للمراكز الجامعية

أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

رشيد حراوبية، حركة جزئية مست رؤساء ومدراء المراكز الجامعية، بحيث تم إنهاء مهام 13 من رؤساء المؤسسات الجامعية ومدراء المراكز الجامعية، شملت ولايات خنشلة، المدية، تيزي وزو، قسنطينة، تيارت، والجزائر العاصمة.

وأضافت مصادر مطلعة لـالنهار؛ أن وزير المسؤول الأول عن القطاع، قد أقدم على إنهاء مهام 13 من رؤساء المؤسسات الجامعية ومدراء المراكز الجامعية على المستوى الوطني، معلنة في ذات السياق؛ بأنه قد تم إنهاء مهام مدير المركز الجامعي لخنشلة، الذي كان يشغل في نفس الوقت منصب رئيس المجلس الولائي لذات الولاية، في حين تم إنهاء مهام مدير جامعة المدية السيد شبابكي، بالمقابل فقد تقرر أيضا إنهاء مهام رئيس جامعة تيزي وزو رابح كحلوش، وكذا رئيس جامعة تيارت.

وأوضحت نفس المصادر؛ أن الوزير حراوبية يعقد اليوم الندوة الوطنية لوضع الرتوشات الأخيرة للدخول الجامعي 2009/2010، الذي سيكون يوم الأحد المقبل، بحيث سيلتقي بمدراء المؤسسات الجامعية على المستوى الوطني، و كذا بالمدراء الولائيون للخدمات الجامعية.

تجدر الإشارة؛ أن الوزير كان قد أجرى مؤخرا حركة في صفوف مدراء الخدمات الجامعية، بحيث قام بإنهاء مهام 5 مدراء لولايات مستغانم، مسيلة، سيدي بلعباس، تيارت والجلفة، فيما تمت ترقية مدراء إقامات جامعية إلى مدراء للخدمات الجامعية، مست مدير الإقامة الجامعية بوهران بوحبيلة الذي عين مديرا لخدمات سيدي بلعباس   والمدير لعريبي على رأس الخدمات الجامعية بتيارت. كما عين حراوبية السيدة حرشاوي؛ وهي مديرة إقامة جامعية بوهران كمديرة   للخدمات   بولاية عين تيموشنت، فيما حول مدير   الخدمات   بالوادي إلى ولاية الجلفة، وصادق وزير التعليم العالي على   تعيين مدير جديد للخدمات الجامعية بميلة، وهو سحنون الذي كان يشغل منصب رئيس مصلحة بمديرية الخدمات الجامعية بالخروب قسنطينة.

رابط دائم : https://nhar.tv/hFy4N
إعــــلانات
إعــــلانات