إعــــلانات

حرباش يجدد والحارس طوال يهدد بالمغادرة

حرباش يجدد والحارس طوال يهدد بالمغادرة

تمكنت الإدارة

البليدية من إقناع المهاجم بلال حرباش بالتجديد بعد اجتماعه عشية أمس الأول بالرجل الأول في الفريق محمد زعيم، الذي استجاب لمطالبه المالية لسيما بحضور والد اللاعب الذي كان ورقة رابحة بالنسبة لإدارة زعيم وساهم في إقناع ابنه بالتجديد، في المقابل من ذلك يكون زعيم قد التقى أمس بالثنائي شبيرة وزموشي اللذان كانا قد منحا موافقتهما بالتجديد عقب أول لقاء لهما بالرئيس البليدي.

في سياق متصل، لم يتمكن الرجل الأول في فريق مدينة الورود من إقناع الحارس طوال بتجديد عقده مع الفريق، خاصة بعد القيمة المالية التي اقترحها عليه والتي لم تقنع ابن مدينة حسين داي الذي غادر بعدها مباشرة، وهو ما دفع بزعيم لتحديد موعد جديد مع طوال لحسم الأمور ومنع اللاعب من المغادرة.

من جانب آخر، أجل اللاعب السابق لفريق اتحاد الحراش فرحات، توقيعه للعقد ليوم السبت المقبل، أين سيلتقي زعيم مجددا لتبني آخر المفاوضات وترسيم العقد الذي سينضم بموجبه اللاعب بصفة رسمية للبليدة، منتهجا بذلك خطى زميله السابق ڤسوم.

جدير ذكره، أن المدرب فرنانديز سيحل بالبليدة يوم 20 من الشهر الجاري لسيما بعدما اتصل به الرئيس البليدي وطلب منه تقديم موعد التحاقه للشروع في عمله الذي لن يكون سهلا بالنظر للعمل القاعدي الذي سينتهجه.

رابط دائم : https://nhar.tv/M2nuT
إعــــلانات
إعــــلانات