إعــــلانات

حرفية وبنت أصول تبتغي زوجا على سنة الله والرسول

حرفية وبنت أصول تبتغي زوجا على سنة الله والرسول

لا تحلو الحياة للأنثى مهما كان لها من الدلال والغنج في بيت أهلها. إلا وهي تحمل لقب رجل صادق ومحترم. وهذا هو مبدئ ومبتغى الحرفية صاحبة إعلاننا هذا في الحياة. لأن تجد لها زوجا يصونها ويجعلها قرة لعينيه، لأنها  وبعد أن بلغت من العمر ما بلغته. إلا أنها لا تريد سوى تحصيل الحلال مع رجل يكون لها سندا في هذه الحياة.

الرقم السري:

135792

حرفية وبنت أصول تبتغي زوجا على سنة الله والرسول

أنا نسيمة من سطيف، مضى من عمرها 39سنة، لم يسبق لها الزواج، حرفية وبنت أصول، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ربة بيت ممتازة وسليلة أسرة شريفة.

تريد أن يكون لها رجل تحتمي به وتستند عليه ما بقي لها من عمر، رجل يقدر المرأة، سنه ما بين45و55سنة، يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، تريده أعزبا أو أرملا فقط بأولاد، وستكون له ولأبنائه نعم القلب المحب والصادق.

طالع أيضا: 

الرقم السري:

135793

عودة إلى وسط البلاد، ونعرفكم من هناك على امرأة طيبة القلب، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة بدون أولاد، تشغل منصبا مرموقا في قطاع جد حساس، إنسانة لا تفارق الابتسامة محياها بالرغم من الأحزان التي رُسمت في قلبها، تبدو أقلّ من سها بكثير، وفي البيت هي سيدة من الطراز الرفيع.

تتمنى أن تحقق الاستقرار الجميل إلى جانب زوج يتفهمها ويكون لها الرفيق الأمين، شريكا يمنحها الحب والود الكبير، تفضله من إحدى ولايا ت الوسط الجزائري، بسبب ظروف عملها، سنه لا يتجاوز 65 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد كبار، عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

للتواصل مع أصحاب الإعلان، ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمركز الأثير عبر الأرقام التالية:
3800.3801.3802

طالع أيضا

حرفية عشرينية تهديك حياة بهية

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/davNU
إعــــلانات
إعــــلانات