إعــــلانات

حركة اللجان الثورية تؤكد انها لن تسمح بالعبث بامن ليبيا

حركة اللجان الثورية تؤكد انها لن تسمح بالعبث بامن ليبيا

 اكد مصدر رسمي في حركة اللجان الثورية معقل الحرس القديم انها لن تسمح لمجموعة “تتحرك في الليل” بسرقة مكتسبات الشعب الليبي والعبث بامن ليبيا واستقرارها.

وقال مصدر في حركة اللجان الثورية ان “المواجهات التي حدتث البارحة بين مجموعة صغيرة لم تتجاوز 150 شخص والاجهزة الامنية كانت على خلفية قضية ابوسليم ذات الطابع القانوني وبعض المغرضين حاولوا استغلالها للعبث بأمن واستقرار ليبيا”.

واضاف ان “هذة القضية ما زالت في طور المفاوضات القانونية بين المواطنين والجهات الرسمية الا ان هناك من يحاول ان يخرب هذة المفاوضات ويستغلها لمحاربة منظومة السلطة الشعبية ويعبث بمكتسبات واستقرار وامن الليبين والبلاد”.

واكد المصدر الرسمي ان “هذا لن نسمح به ابدا”، موضحا ان “الحركة تدعو الجماهير والمواطنين لحل مشاكلهم وقضاياهم عبر المؤتمرات الشعبيةالتي لا يوجد عليها اي فيتو في التحدث بحرية والمطالبة حتى باسقاط الحكومة ان ارادت ذلك وفضح اي خلل او فساد في المنظومة الرسمية”.

وقال التلفزيون الليبي انه في مواجهة المتظاهرين نظمت “فعاليات الشباب” في بنغازي وطرابلس وسرت وسبها “من القوى الثورية والمنظمات الشبابية والطلاب ومشجعي اندية والروابط الشبابية الاجتماعية” مسيرة سلمية.

وقد رفعوا صورا للزعيم الليبي معمر القذافي وجددوا “العهد بأن تقف كل شرائح المجتمع دفاعا عنة وعن ثورة الفاتح”، حسب التلفزيون الليبي.

واكدت “فعاليات الشباب” في بيان تلته انها “ستقف ضد من وصفتهم بالاعداء والمتخاذلين والخونة الذين باعوا انفسهم للشيطان”.

رابط دائم : https://nhar.tv/Mkfba
إعــــلانات
إعــــلانات