إعــــلانات

 حسن النية هو مقصدها فهل من محقق لأملها

 حسن النية هو مقصدها فهل من محقق لأملها

الرقم السري :

136429

 حسن النية هو مقصدها فهل من محقق لأملها

لا أخفيكم أنني إنسانة شغوفة بالحياة، فأنا لا ينقصني شيء حتى أحيا السعادة التي أراها حقا لكل مجتهد مثابر وصبور. هذا ما دفعني أن أتواصل مع القائمين على مركز الأثير. حتى يكون لي من بين قارئي جريدتي المفضلة من محقق يعينني في مرادي ويكون لي الحاضر والآتي. فمهما بلغت المرأة من نجاح وتألق إلاّ أن وجود الزوج الصالح إلى جانبها يبقى أهم ما تهتم به وتصبو إليه.

أنا سيدة من العاصمة، في الخمسين من عمري موظفة مستقرة، أحيا حياة جميلة طيبة، خلوقة بشهادة كلّ من يعرفني. أبحث لقلبي عن رجل صالح صادق يقدرني ويجعلني قرة عينه. شرطي أن يكون من العاصمة أو إحدى ولايات الجنوب الجزائري، سنه لا يتجاوز 65 سنة. أقبله بكل رحابة مطلقا أو أرملا بأولاد أسعد أن أكون أما لهم أمنحهم من فيض حبي وحناني.

الرقم السري :

136430

مهندسة مرموقة تبتغي من يبدّد وحدتها ويكون سندا لها

حققت ما حققته من أحلام مادية أعتبرها ذخرا وفخرا لي، حيث أنني أشغل منصب مهندسة في مؤسسة مرموقة. كما أنني أبني طموحي في الإرتقاء الأخلاقي والرقي النفسي كوني إنسانة لا ترضى سوى بالسموّ. هذا الأمر الذي دفعني لأن أكون اليوم معولة أن أجد لقلبي من يحس به. كيف لا وأنا وحيدة وإبني بعد أن تطلقت من زوج بات من الماضي. أريد لي بلسما بعد أن تمكّن مني الأسى وأنا متأكدة من أنني سأجده.

أنا إمرأة من إحدى مدن الجنوب الجزائري، في العقد الخامس من عمري، بشوشة وطيبة، عريقة الأخلاق وطيبة السريرة. سمراء البشرة، طويلة القامة، موظفة مستقرة في مؤسّسة عمومية. أبتغي أن يكون لي حظ مع رجل محقق يسمو بي ويأخذني إلى بر الأمان.

زوج محب ومخلص يغدق عليّ بالسكينة التي طالما ناشدتها. لا شرط لدي سوى أن يكون له مصدر رزق ثابث من الوسط أو إحدى ولايات الشرق الجزائري سنه لا يتجاوز60عاما. الوسط أو إحدى مناطق القبائل، اقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين، وله مني كل الإحتواء والوفاء.

طالع أيضا :

سأكون لك خير سند.. ولا أريد منك سوى طيبة القلب

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.0

رابط دائم : https://nhar.tv/MUUns
إعــــلانات
إعــــلانات