إعــــلانات

حسن عشرتي‮ ‬وطيبتي‮ ‬معها جعلا زوجتي‮ ‬متعجرفة ‬متمردة

حسن عشرتي‮ ‬وطيبتي‮ ‬معها جعلا زوجتي‮ ‬متعجرفة ‬متمردة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

 أنا رجل متزوج منذ سبع سنوات، أب لطفلين لا أعاني من مشاكل في الحياة على جميع الأصعدة، سوى تعجرف زوجتي التي تحسب نفسها فوق مستوى اللوم والعتاب، فهي لا تتقبل مني أي ملاحظة ولا تعمل بنصائحي، والأكثر منه هذا سريعة الغضب تثور لأتفه الأسباب وتغادر بيت الزوجية لأجل سوء تفاهم بسيط وكأنها تفتعل الأسباب لتحقق هذه النتيجة!

ما يجعلني أصبر على هذا الوضع أهمية أن ينشأ أبنائي وسط الدفء الأسري، لكنها لا تقدر الأمر بل تعتبره ضعف منّي، ممّا فتح لها المجال على التمرد أكثر فأكثر، هي الآن في بيت خالتها بعدما غضبت منّي كالعادة، أنا في حيرة من أمري، لا أعرف كيف أتصرف معها أرجو ألا تبخلي علي بحكمتك لكي أتخلص من هذا العارض الذي يكاد يجردني من الإحساس بأنني زوج ورب عائلة.

إبراهيم/ مستغانم

الـرد:

عرضك للمشكلة ينم عن عقل وحنكة، ولا شك أنّ المرأة تغلب عليها العاطفة وتطغى على العقل، ولا شك أنّ الأطفال غالبا يقعون ضحية الخلاف الأسري. أرى أن تسترجع زوجتك بعد أن تتركها فترة عند قريبتها، لعلها تتعظ وتراجع نفسها، وعند الرجوع تتفقون فيما بينكم على أسلوب الحياة والعناية بحل المشاكل داخل البيت الصغير وعدم إفشاء ذلك للغير.

فإن لم يصلح الأمر بهذه الخطوة، فإن الخطوة التالية قد تصلح كثيرا، وهي تهديدها بالزواج من امرأة تقدر الحياة الأسرية، إن هذا الأمر سيجعلها تعيد النظر في كل شيء وربما تتحسن تصرفاتها كثيرا.ولا تنسى سيدي الإكثار من الدعاء والاستغفار الذي من شأنه تفريج الهموم والكروب.

 ردت نـور

رابط دائم : https://nhar.tv/8ywot
إعــــلانات
إعــــلانات